السجن مدى الحياة لمنفذ عملية دهس في وسط ستوكهولم العام الماضي
السجن مدى الحياة لمنفذ عملية دهس في وسط ستوكهولم العام الماضي

السجن مدى الحياة لمنفذ عملية دهس في وسط ستوكهولم العام الماضي العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "السجن مدى الحياة لمنفذ عملية دهس في وسط ستوكهولم العام الماضي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 7 يونيو 2018 06:02 مساءً.
السجن مدى الحياة لمنفذ عملية دهس في وسط ستوكهولم العام الماضي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار السجن مدى الحياة لمنفذ عملية دهس في وسط ستوكهولم العام الماضي - العرب نيوز - السجن مدى الحياة لمنفذ عملية دهس في وسط ستوكهولم العام الماضي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، السجن مدى الحياة لمنفذ عملية دهس في وسط ستوكهولم العام الماضي.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 7 يونيو 2018 06:02 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - قضت محكمة سويدية اليـوم الخـميس، بسجن رحمت عقيلوف، مدى الحياة، بعد إدانته بتنفيذ عملية دهس بشاحنة في وسط ستوكهولم، مما اظهر عن مقتل خمسة أشخاص العام الماضي.

وأدلى عقيلوف 40 عاما، بشهادته خلال محاكمته، واضاف إنه قاد شاحنة مختطفة في شارع مزدحم للمشاة بوسط ستوكهولم في 7 أبريل 2017. واضاف إنه كان يرجوا في أن يجبر الهجوم السويد على وقف مشاركتها في التحالف الدولي ضد الدولة الاسـلامية داعـش.

واضاف القاضي ارجنار بالمكفست للصحفيين" اللجنة بجميع أعضائها خلصت إلى أن الجرائم التي أدين بها عقيلوف، كانت ذات طبيعية تقضى بصدور حكم بالسجن مدى الحياة".

وقالت محكمة ستوكهولم الجزئية" المحكمة خلصت إلى أن المتهم مدان بارتكاب عمل إرهابي، من خلال ارتكاب القتل في خمس حالات وإحداث تدمير عرض سلامة المواطنين للخطر".

وقالت المحكمة إن عقيلوف أدين بـ 24 قضية تتعلق بتعريض حياة شخص آخر للخطر. وقد تم تبرئته من تهمة واحدة تتعلق بتعريض حياة للخطر أو التسبب في إصابة محتملة.

واضاف القاضي إن المحكمة قضت بطرد عقيلوف من السويد بعد انقضاء فترة سجنه.

وجاء الحكم مطابقا لما طالب به نائب ممثل الادعاء هانز اإيرمان. واضاف لشبكة اس في تي التلفزيونية إنه شعر " بالارتياح" لقبول المحكمة مرافعات الادعاء.

وأكمل" الخطة التي عملنا عليها من أجل التحقيق والمحاكمة تحققت".

وأوضح أنه لم يدرس الحكم بالتفصيل، ولكنه شعر بأنه ليس هناك حاجة للطعن عليه.

السجن مدى الحياة لمنفذ عملية دهس في وسط ستوكهولم العام الماضي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، السجن مدى الحياة لمنفذ عملية دهس في وسط ستوكهولم العام الماضي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، السجن مدى الحياة لمنفذ عملية دهس في وسط ستوكهولم العام الماضي.

العرب نيوز - السجن مدى الحياة لمنفذ عملية دهس في وسط ستوكهولم العام الماضي - السجن مدى الحياة لمنفذ عملية دهس في وسط ستوكهولم العام الماضي

المصدر : بوابة الشروق