تلغراف تفضح مساعي واشنطن السرّية لاستثمار عملية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي
تلغراف تفضح مساعي واشنطن السرّية لاستثمار عملية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 يوليو 2018 03:15 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "تلغراف تفضح مساعي واشنطن السرّية لاستثمار عملية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "تلغراف تفضح مساعي واشنطن السرّية لاستثمار عملية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، تلغراف تفضح مساعي واشنطن السرّية لاستثمار عملية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 يوليو 2018 03:15 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - فضحت صحيفة "تلغراف" تكتيكات سرّية بذلها ويبذلها مستشار رئيس أمريكا للأمن القومي، جون بولتون، لتحقيق أكبر استفادة ممكنة للولايات المتحدة من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

وكشفت الصحيفة عن  أن مستشار الرئيس الأمريكي المنتخب قدم تقريراً للنخب البريطانية الحاكمة المتشككة في الاتحاد الأوربي، عن آمال واشنطن في التوصل لعقد صفقة تجارية جديدة بين البلدين بعد الانسحاب النهائي للمملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي.

وقالت The Sunday Telegraph يوم السـبت: أن بولتون التقى خلال زيارته الأخيرة إلى المملكة المتحدة، سرا وبعيدا عن أعين حكومة تيريز ماي، بالمتشككين في الاتحاد الأوروبي في صفوف قادة حزب المحافظين الحاكم في بريطانيا، وأبلغهم أن الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب يريد تسريع إبرام صفقة تجارية بين لندن وواشنطن بعد مغادرة المملكة المتحدة للاتحاد الأوروبي، حسبما أوردت الصحيفة.

وأبلغت مصادر مطلعة  The Sunday Telegraph الاسبوع الماضي، أن بولتون تحدث في لندن لأكثر من ساعة مع أعضاء مجموعة الدراسات الأوروبية التي تجمع المتشككين من الكتلة البرلمانية لحزب المحافظين. وقالت إن المسؤول الأمريكي استغل هذا الاجتماع للتأكيد على أن ترامب متحمس للسير قدما في بريكسيت Brexit واستكمال خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ومؤسساته، وأنه يفترض بأن الولايات المتحدة وبريطانيا سوف تكونان قادرتين على إبرام اتفاق تجاري جديد بينهما، بعد عامين من طلاق المملكة المتحدة رسميا مع الاتحاد الأوروبي، الذي يفترض أن يتم ليلة 29-30 مارس 2019.

وتشير الصحيفة إلى أنه على الرغم من حقيقة أن بولتون التقى خلال زيارته إلى لندن، مع نظيره البريطاني، مستشار رئيسة الوزراء لشؤون الأمن القومي، مارك سيدويل، إلا أنه غادر ديوان رئاسة الوزراء في الظلام للاجتماع مع قادة المحافظين المتشككين بالاتحاد الأوروبي. ولذلك، لم يحضر أي من ممثلي الحكومة البريطانية لقاءه مع المجموعة البرلمانية الرافضة للاتحاد الأوروبي، وهو ما تسبب بإثارة جو من الغضب والحنق في داونينغ ستريت.

وتعتقد صحيفة صنداي تلغراف أيضا، أنه إذا ما عزم الرئيس تارمب خلال زيارته القادمة إلى لندن، المقررة في نهاية النصف الأول من شهر يوليو الجاري، أيضا عقد لقاء خاص مع المتشككين في الاتحاد الأوروبي من المحافظين، فإنه يكون بذلك يسعى جاهدا لتقويض منصب رئيسة الوزراء تيريزا ماي، التي توازن بين معسكرين، أحدهما يقوده وزير المالية، فيليب هاموند، ويؤيد خروجا سلسا للبلاد من الاتحاد الأوروبي، وثانيهما يناصر الخروج السريع وبأي ثمن، ويقوده وزير الخارجية بوريس جونسون.

ويذكر أن ماي نفسها صوتت لصالح استمرار عضوية بلادها في الاتحاد الأوروبي، ولكنها تسلمت منصب رئاسة الوزراء للقيام بمهمة واضحة ومحددة هي إخراج البلاد من الاتحاد الأوروبي، والتي أملاها انتصار المتشككين بهذا الاتحاد خلال الاستفتاء الذي أجرته بريطانيا عام 2016 حول استمرارها في عضوية الاتحاد الأوروبي أو الخروج منه.

المصدر: تاس

تلغراف تفضح مساعي واشنطن السرّية لاستثمار عملية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تلغراف تفضح مساعي واشنطن السرّية لاستثمار عملية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

العرب نيوز - تلغراف تفضح مساعي واشنطن السرّية لاستثمار عملية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي - تلغراف تفضح مساعي واشنطن السرّية لاستثمار عملية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

المصدر : RT Arabic