ذا صن: رونالدو يثير السخرية على مواقع التواصل.. لهذا السبب
ذا صن: رونالدو يثير السخرية على مواقع التواصل.. لهذا السبب

ذا صن: رونالدو يثير السخرية على مواقع التواصل.. لهذا السبب، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "ذا صن: رونالدو يثير السخرية على مواقع التواصل.. لهذا السبب ".

اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 03:15 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، موجة من السخرية فجَّرها البرتغالي كريستيانو رونالدو على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهوره المتكرر وهو يرفع "الشورت" عند تنفيذه ضربات الحربة، سواء مع منتخب بلاده أو نادي ريال مدريد الإسباني.

 

هكذا علقت صحيفة "ذا صن" البريطانية الضوء على حالة الجدل التي أثارها رونالدو الملقب بـ "الدون" على الشبكات الاجتماعية بسبب اعتياده اعلي "الشورت" قبل تسديد الضربات الحربة.

 

وودع رونالد ورفاقه بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا بعد خسارة البرتغال مساء البارحة السـبت أمام أوروجواي بهدفين مقابل جول في إطار منافسات دور الـ 16 للمونديال.

 

وقالت الصحيفة، إنَّ رونالدو الحائز على جائزة الكرة الذهبية 5 مرات، كرّر هذا السلوك حينما سجّل جول التعادل الرائع من ضربة حرة في مرمى منتخب إسبانيا في دور المجموعات في المباراة الافتتاحية لـ «برازيل أوروبا» في المونديال.

لكن اللاعب الملقب أيضًا بـ "صاروخ ماديرا" فشل في تكرار نفس السيناريو في مباراة أوروجواي، لكنه نجح في إثارة حالة من الجدل بين رواد الشبكات الاجتماعية.

كان مايك فيلان مساعد المدرب لنادي المان يونايتد الإنجليزي السابق قد صرح مؤخرًا بأن رونالدو كان مكترثًا بتكرار هذا السلوك عند تنفيذ الضربات الحرة حينما كان في إطار صفوف "الشياطين الحمر".

وأكمل فيلان في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "إنه رجل استعراضي. ولديه قليل من الغطرسة".

وأكمل: "حينما يقوم برفع الشورت، ويظهر فخذيه، فهو يقول: لتتجه كل الأنظار إلي، وهذا ما يحدث فعلا في كأس العالم".

وأتم: "إنه يفهم جيدًا الجانب التسويقي لتلك المسألة. فالعالم كله يشاهده".

وودعت البرتغال مونديال روسيا بعد هزيمتها أمام أوروجواي بنتيجة 2-1.

 

النص الأصلي

ذا صن: رونالدو يثير السخرية على مواقع التواصل.. لهذا السبب، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ذا صن: رونالدو يثير السخرية على مواقع التواصل.. لهذا السبب .

العرب نيوز - ذا صن: رونالدو يثير السخرية على مواقع التواصل.. لهذا السبب - ذا صن: رونالدو يثير السخرية على مواقع التواصل.. لهذا السبب

المصدر : مصر العربية