جـون ترامـب: أوبك تتلاعب بسوق البترول.. ونعاقب الشركات الأوروبية المتعاملة مع إيران
جـون ترامـب: أوبك تتلاعب بسوق البترول.. ونعاقب الشركات الأوروبية المتعاملة مع إيران

جـون ترامـب: أوبك تتلاعب بسوق البترول.. ونعاقب الشركات الأوروبية المتعاملة مع إيران، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الاثنين 2 يوليو 2018 02:15 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "جـون ترامـب: أوبك تتلاعب بسوق البترول.. ونعاقب الشركات الأوروبية المتعاملة مع إيران".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الاثنين 2 يوليو 2018 02:15 مساءً - متابعات - الوئام:

اتهم الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) بالتلاعب بأسواق النفط العالمية، مؤكدا على ضرورة التوقف عن ذلك.

وأكمل ترامب، في مقابلة مع برنامج “صنداي مورنينج فيوتشرز ويذ ماريا بارتيرومو” الذي تبثه قناة فوكس نيوز: الولايات المتحدة ستعاقب الشركات الأوروبية التي تتعامل مع إيران.

وردا على سؤال عما إذا كان هناك من يتلاعب بأسواق النفط، اخبر ترامب “أوبك تفعل، والأفضل لها أن تتوقف عن ذلك لأننا نحمي تلك الدول، كثير من تلك الدول. أوبك تتلاعب”.

كما سئل ترامب في البرنامج الإخباري الذي جرى بثه اليـوم الأحـد عما إذا كان سيفرض عقوبات على الشركات الأوروبية إذا تعاملت مع إيران. واضاف “نعم، بالطبع. ذلك ما نفعله قطعا”.

جـون ترامـب: أوبك تتلاعب بسوق البترول.. ونعاقب الشركات الأوروبية المتعاملة مع إيران، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،جـون ترامـب: أوبك تتلاعب بسوق البترول.. ونعاقب الشركات الأوروبية المتعاملة مع إيران.

العرب نيوز - جـون ترامـب: أوبك تتلاعب بسوق البترول.. ونعاقب الشركات الأوروبية المتعاملة مع إيران - جـون ترامـب: أوبك تتلاعب بسوق البترول.. ونعاقب الشركات الأوروبية المتعاملة مع إيران

المصدر : الوئام