بوتين مهاتفا ملك إسبانيا بعد لقاء المونديال: منتخبنا الأفضل‎
بوتين مهاتفا ملك إسبانيا بعد لقاء المونديال: منتخبنا الأفضل‎

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 05:15 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "بوتين مهاتفا ملك إسبانيا بعد لقاء المونديال: منتخبنا الأفضل‎"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "بوتين مهاتفا ملك إسبانيا بعد لقاء المونديال: منتخبنا الأفضل‎"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، بوتين مهاتفا ملك إسبانيا بعد لقاء المونديال: منتخبنا الأفضل‎.

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 05:15 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي  نوز :- اخبر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، لملك إسبانيا فيليبي السادس، إن تكتيكات منتخب بلاده لكرة القدم (في مباراة المنتخبين، اليـوم الأحـد، في إطار المونديال)، "أثبتت أنها أفضل هذه المرة".

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه بوتين بملك إسبانيا، عقب انتهاء مباراة الفريقين التي تغلّبت فيها روسيا على إسبانيا بركلات الترجيح، بحسب المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف.

واضاف بيسكوف إن "بوتين اتصل بالملك الإسباني، عقب مباراة الدور الـ16 في كأس العالم، وتأهل المنتخب الروسي إلى دور الـ8 بفوزه على نظيره الإسباني".

وأكمل أن "الرئيس (بوتين) أشاد بالبراعة والأداء الرفيع للفريق الإسباني، لكنه أكد على أن التكتيكات التي اختارها المنتخب الروسي أثبتت أنها أفضل هذه المرة".

وأوضح بيسكوف أن "بوتين بشر فيليبي السادس إلى زيارة روسيا في أي وقت يناسبه".

وكانت المباراة، التي أقيمت على ملعب لوجنيكي في موسكو، قد انتهت بفوز روسيا بركلات الترجيح. بعد تعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وتطور المنتخب الإسباني في الدقيقة 12 بهدف ذاتي من سيرجي إجناشيفيتش، قبل أن يتعادل أرتيم دزوبا من ركلة جزاء في الدقيقة 41.

وبهذه النتيجة، لجأت المبارة إلى الأشواط الإضافية وركلات الترجية التي تمكنت فيها روسيا من تسديد 4 ركلات مقابل 3 لإسبانيا,وفق الاناضول .

وحضر الملك الإسباني المباراة من المقصورة الرئيسية، كما حضر أيضا رئيس الوزراء الروسي، ديميتري ميديفيدف، الذي تنظم بلاده البطولة.

بوتين مهاتفا ملك إسبانيا بعد لقاء المونديال: منتخبنا الأفضل‎، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بوتين مهاتفا ملك إسبانيا بعد لقاء المونديال: منتخبنا الأفضل‎.

العرب نيوز - بوتين مهاتفا ملك إسبانيا بعد لقاء المونديال: منتخبنا الأفضل‎ - بوتين مهاتفا ملك إسبانيا بعد لقاء المونديال: منتخبنا الأفضل‎

المصدر : جي بي سي نيوز