ميركل: اتفاق الهجرة يساهم بالقضاء على  الخلافات  في  الاتحاد الأوروبي
ميركل: اتفاق الهجرة يساهم بالقضاء على الخلافات في الاتحاد الأوروبي

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 05:15 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "ميركل: اتفاق الهجرة يساهم بالقضاء على الخلافات في الاتحاد الأوروبي"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "ميركل: اتفاق الهجرة يساهم بالقضاء على الخلافات في الاتحاد الأوروبي"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، ميركل: اتفاق الهجرة يساهم بالقضاء على الخلافات في الاتحاد الأوروبي.

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 05:15 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز :- انبأت المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، الأحـد، إن "الاتفاق الذي توصل إليه قادة الاتحاد الأوروبي حول قضية الهجرة، الـجمعة الماضية، يمكن أن يساهم في القضاء على الخلافات داخل التكتل".

وفي تصريحات للقناة الثانية بالتلفزيون الألماني (زي دي اف)، أضافت ميركل: "أشعر بالتفاؤل إزاء فرص نجاح الاتفاق بين دول الاتحاد الأوروبي حول الهجرة".

وتابعت: "لابد من الحفاظ على وحدة الصف في أوروبا".

وأكدت أن "اتخاذ مواقف موحدة في قضية الهجرة واللجوء على المستوى الأوروبي ينطوي على أهمية كبيرة".

المستشارة الألمانية انبأت أيضا، إن "اتخاذ إجراءات من جانب واحد وإبعاد طالبي اللجوء عن الحدود، سيدفع الدول الأخرى إلى إغلاق حدودها، ومن ثم تعريض مبدأ حرية التنقل بين دول الاتحاد الأوروبي للخطر".

وشددت على ضرورة عدم اتخاذ قرارات أحادية "غير مبررة" في قضية الهجرة، محذرة من أن هذه القضية "يمكن أن تقسم أوروبا".

من ناحية أخرى، أشارت ميركل إلى أن دول الاتحاد تتسائل كيف يمكنها مكافحة مهربي المهاجرين غير الشرعيين، مضيفة: "المهربون يخاطرون بحياة اللاجئين ويكونوا ثروات على حسابهم، ولا يمكن أن تقف أوروبا من ذلك موقف المتفرج".

ولفتت إلى أنها تؤيد مقترح المستشار النمساوي سبستيان كورتس، المتعلق بتشديد حماية الحدود الخارجية للاتحاد,وفق الاناضول .

والجمعة الماضية، توصل قادة الاتحاد الأوروبي، بختام قمتهم في بروكسل، إلى اتفاق حول قضايا الهجرة واللجوء، حسب ما أعلنه دونالد توسك، رئيس المجلس الأوروبي.

ويشترط الاتفاق على تأسيس مراكز استقبال للاجئين الذين يجرى إنقاذهم من البحر، داخل الاتحاد الأوروبي، وبحث تأسيس مراكز لمعالجة طلبات اللجوء خارج حدود الاتحاد، وخاصة في إفريقيا، فضلا عن تعزيز رقابة الحدود الخارجية للاتحاد.

ميركل: اتفاق الهجرة يساهم بالقضاء على الخلافات في الاتحاد الأوروبي، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ميركل: اتفاق الهجرة يساهم بالقضاء على الخلافات في الاتحاد الأوروبي.

العرب نيوز - ميركل: اتفاق الهجرة يساهم بالقضاء على الخلافات في الاتحاد الأوروبي - ميركل: اتفاق الهجرة يساهم بالقضاء على الخلافات في الاتحاد الأوروبي

المصدر : جي بي سي نيوز