غريفيث إلى صنعاء لمطالبة الحوثي بانسحاب كامل من الحديدة
غريفيث إلى صنعاء لمطالبة الحوثي بانسحاب كامل من الحديدة

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 05:15 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "غريفيث إلى صنعاء لمطالبة الحوثي بانسحاب كامل من الحديدة"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "غريفيث إلى صنعاء لمطالبة الحوثي بانسحاب كامل من الحديدة"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، غريفيث إلى صنعاء لمطالبة الحوثي بانسحاب كامل من الحديدة.

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 05:15 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز:- أكد وزير الخارجية اليمني، خالد اليماني، أنه لا سبيل لتحقيق أي تفوق في مبادرة الحديدة دون الانسحاب الكامل وغير المشروط للميليشيات من الحديدة، في وقت أكدت فيه مصادر يمنية أن المبعوث الأممي، مارتن غريفيث، سيتوجه مجددا الاثـنـيـن إلى #صنعاء، وليس إلى عدن، وشددت الأحزاب اليمنية في ظهور لها على ضرورة التزام ميليشيات الحوثي بالمرجعيات الثلاث والانسحاب الكامل من محافظة #الحديدة وفق سكاي نيوز.

مصادر رئاسية في عدن انبأت إن #غريفيث سيزور مدينه اليمنية لإيصال رسالة إلى الحوثيين بأن عليهم الانسحاب الكامل وليس المشروط من الحديدة وإلا سيتحملون مسؤولية ذلك.

الرئيس اليمني عبد ربه منصور #هادي أكد خلال ترؤسه اجتماعا للقيادات العسكرية على الالتزام بالمرجعيات الثلاث والقرار الدولي 2216 وانسحاب ميليشيات الحوثي وتسليم السلاح ومؤسسات الدولة.

وزير الخارجية اليمني #خالد_اليماني أكد بدوره خلال لقائه السفير الإماراتي لدى الـيـمن قناعة الحكومة اليمنية بأن لا سبيل لتحقيق أي تفوق في مبادرة الحديدة دون الانسحاب الكامل وغير المشروط للحوثي من الحديدة.

الأمر ذاته أكدته الأحزاب اليمنية في ظهور لها مشددة على ضرورة التزام الميليشيات بالمرجعيات الثلاث والانسحاب الكامل من الحديدة.

وفق مراقبين تبدو الأمور غير واضحة، فالحوثيون يلجؤون إلى المراوغة واللعب على عامل الوقت لالتقاط الأنفاس، بينما يرسلون مزيدا من التعزيزات العسكرية إلى الحديدة.

وهو ما تؤكده تصريحات قيادات حوثية بأنهم لن ينسحبوا من الحديدة، وأن الحديث سيكون عن إمكانية مشاركة الأمم المتحدة في الإدارة المالية لإيرادات الميناء.

غريفيث إلى صنعاء لمطالبة الحوثي بانسحاب كامل من الحديدة، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، غريفيث إلى صنعاء لمطالبة الحوثي بانسحاب كامل من الحديدة.

العرب نيوز - غريفيث إلى صنعاء لمطالبة الحوثي بانسحاب كامل من الحديدة - غريفيث إلى صنعاء لمطالبة الحوثي بانسحاب كامل من الحديدة

المصدر : جي بي سي نيوز