بلجيكا تعتقل إيرانيين خططا لمهاجمة «مجاهدي خلق» بفرنسا
بلجيكا تعتقل إيرانيين خططا لمهاجمة «مجاهدي خلق» بفرنسا

العرب نيوز - بلجيكا تعتقل إيرانيين خططا لمهاجمة «مجاهدي خلق» بفرنسا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "بلجيكا تعتقل إيرانيين خططا لمهاجمة «مجاهدي خلق» بفرنسا"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بلجيكا تعتقل إيرانيين خططا لمهاجمة «مجاهدي خلق» بفرنسا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 11:15 مساءً- اخبر ممثلون للادعاء، اليـوم الاثـنـيـن، إن السلطات البلجيكية اعتقلت شخصين يشتبه في تخطيطهما لشنِّ هجوم بقنبلة على اجتماع لجماعة مجاهدي خلق الإيرانية في ضاحية فيلبانت بالقرب من باريس، السـبت الماضى، وفق "العربية نت".

وأوقفت قوات الامن البلجيكية المتهمين يوم السـبت وبحوزتهما 500 جرام من "بيروكسيد الأسيتون"، وهي مادة متفجرة يمكن صنعها منزليًا من كيماويات متاحة. كما عثرت على جهاز تفجير في سيارتهما.

وقالت وسائل إعلام فرنسية، أن الشخصين اللذين أوقفتهما قوات الامن البلجيكية بلجيكيان من أصل إيراني.

وجاء في ظهور النائب العام البلجيكي أن "أمير س" وزوجته "نسيمة ن"، وهما يحملان الجنسية البلجيكية "يشتبه بأنهما حاولا تنفيذ هجوم تفجيري"، السـبت، في ضاحية فيلبنت في باريس خلال مؤتمر نظمته جماعة مجاهدي خلق الإيرانية.

ونفذت قوات الامن الاتحادية في مدينة أنتورب خمس عمليات مداهمة في مواقع متفرقة في البلاد، وبالتنسيق مع أجهزة الأمن الفرنسية والألمانية، اعتقلت قوات الأمن ميرهاد أ.(1963) فيما أفرجت السلطات الفرنسية عن شخصين بعد الاستماع إلى إفادتهما. وركز البيان أن "السلطات الألمانية من جهتها اعتقلت أسدالله أ. (1971)، وهو دبلوماسي إيراني معتمد في سفارة إيران لدى النمسا".

وقالت النيابة العامة، "أن إحباط الاعتداء الإرهابي كان نتيجة التعاون بين النيابة الاتحادية وجهاز أمن الدولة والشرطة العدلية الاتحادية في مدينة أنتورب وجهاز تفكيك المفخخات التابع للقوات المسلحة وكذلك التعاون بين السلطات القضائية في كل من بلجيكا وفرنسا وألمانيا".

وأضافت، أن التحقيقات الجارية لم تظهر حتى الساعة عن أي اعتداء كان مدبراً ضد بلجيكا.

بلجيكا تعتقل إيرانيين خططا لمهاجمة «مجاهدي خلق» بفرنسا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"بلجيكا تعتقل إيرانيين خططا لمهاجمة «مجاهدي خلق» بفرنسا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بلجيكا تعتقل إيرانيين خططا لمهاجمة «مجاهدي خلق» بفرنسا.

العرب نيوز - بلجيكا تعتقل إيرانيين خططا لمهاجمة «مجاهدي خلق» بفرنسا - بلجيكا تعتقل إيرانيين خططا لمهاجمة «مجاهدي خلق» بفرنسا

المصدر : المصريون