الروهينجا يتعرضون لأعمال وحشية لا يمكن تصورها
الروهينجا يتعرضون لأعمال وحشية لا يمكن تصورها

العرب نيوز - الروهينجا يتعرضون لأعمال وحشية لا يمكن تصورها، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الروهينجا يتعرضون لأعمال وحشية لا يمكن تصورها"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الروهينجا يتعرضون لأعمال وحشية لا يمكن تصورها".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 11:15 مساءً- استنكر الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش ما يتعرض له مسلمو الروهينجا من "أعمال وحشية لا يمكن تصورها"، مؤكدًا أنهم من أكثر المجتمعات التي تعاني التمييز على وجه الأرض.

واضاف "غوتيريش"، في تغريدة له على موقع "تويتر"، "في مدينة كوكس بازار ببنجلاديش، "سمعت للتو روايات لا يمكن تصورها عن عمليات قتل واغتصاب من لاجئي الروهينجا الذين فروا مؤخرًا من ميانمار. إنهم يريدون العدالة والعودة الآمنة إلى ديارهم".

وجاءت تصريحات المسؤول الأممي بينما كان يتجهز للقيام بجولة في المخيمات المؤقتة المكتظة بالأشخاص الذين فروا من عملية ضخمة أخذ بها الجيش في ميانمار العام الماضي وشبهتها الأمم المتحدة بالتطهير العرقي.

واضاف "غوتيريس"، في تغريدة قبل زيارته للمخيمات في جنوب بنجلاديش: "الروهينجا واحدة من أكثر المجتمعات التي تعاني من التمييز والضعف على وجه الأرض".

ووصف غوتيريش، وبصحبته رئيس البنك الدولي جيم يونغ كيم، ما يقوم بأنه "مهمة تضامنية مع لاجئي الروهينجا والمجتمعات التي تدعمهم".

وأكمل أن ما وصفه بتعاطف وكرم الشعب البنجلاديشي "يُظهر أفضل ما في الإنسانية وأنقذ حياة الآلاف من البشر".

الروهينجا يتعرضون لأعمال وحشية لا يمكن تصورها، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الروهينجا يتعرضون لأعمال وحشية لا يمكن تصورها"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الروهينجا يتعرضون لأعمال وحشية لا يمكن تصورها.

العرب نيوز - الروهينجا يتعرضون لأعمال وحشية لا يمكن تصورها - الروهينجا يتعرضون لأعمال وحشية لا يمكن تصورها

المصدر : المصريون