«الخارجية الأمريكية»: هذا هو موعد بدء عقوباتنا على إيران
«الخارجية الأمريكية»: هذا هو موعد بدء عقوباتنا على إيران

العرب نيوز - «الخارجية الأمريكية»: هذا هو موعد بدء عقوباتنا على إيران، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "«الخارجية الأمريكية»: هذا هو موعد بدء عقوباتنا على إيران"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "«الخارجية الأمريكية»: هذا هو موعد بدء عقوباتنا على إيران".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 11:15 مساءً- أكد مدير التخطيط السياسي في وزارة الخاجية الأمريكية براين هوك، اليـوم الإثنين، أن الجزء الأول من العقوبات الأمريكية ضد إيران سوف يفرض في 4 من شهر أغسطس القادم والذي يستهدف قطاع السيارات والتجارة والذهب والمعادن الأساسية.

واضاف هوك، في كلمة خلال مؤتمر صحفي لوزارة الخارجية الأمريكية حول إيران، إن باقي العقوبات ستبدأ في 6 من نوفمبر القادم وتستهدف قطاع الطاقة والنفط والمعاملات مع البنك المركزي الإيراني.

والمح إلى أن الجزء الأساسي من الاستراتيجية الأمريكية تجاه إيران يتمثل في ممارسة أقصى الضغوط الاقتصادية والدبلوماسية عليها، مضيفا أن الولايات المتحدة لا تفرض العقوبات على المواد الغذائية أو الأدوية إلى إيران، وأن الأولوية هي الوقوف مع الشعب الإيراني الذي يعاني أكثر من غيره من النظام الإيراني.

واضاف مدير التخطيط بوزارة الخارجية الأمريكية إن الاقتصاد الإيراني مشوه بسبب الفساد، وأن النظام لا يبالي بالشروط المالية العالمية، متهما إيران بتأجيج العنف في دول المنطقة وأنها سخرت عائدات الاتفاق النووي في زعزعة الاستقرار.

وأكمل أن الولايات المتحدة الأمريكية تقف بجانب الشعب الإيراني، مشددا على أن حملة الضغط الأمريكية على إيران لا تهدف إلى تبديل نظام الحكم بل الطريقة التي يحكم بها النظام.

والمح إلى أن هناك 50 شركة اظهرت تقليل علاقاتها مع إيران، وذلك بعد فرض العقوبات الأمريكية عليها، وأن غالبية بلدان العالم تساهم الولايات المتحدة الأمريكية موقفها من إيران.

وأكمل أن بلاده مستمرة في مساعي منع إيران من زعزعة إستقرار الشرق الأوسط، لافتا إلى أن جول بلاده هو وصول حجم واردات الدول من النفط الإيراني إلى «صفر».

«الخارجية الأمريكية»: هذا هو موعد بدء عقوباتنا على إيران، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"«الخارجية الأمريكية»: هذا هو موعد بدء عقوباتنا على إيران"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «الخارجية الأمريكية»: هذا هو موعد بدء عقوباتنا على إيران.

العرب نيوز - «الخارجية الأمريكية»: هذا هو موعد بدء عقوباتنا على إيران - «الخارجية الأمريكية»: هذا هو موعد بدء عقوباتنا على إيران

المصدر : المصريون