مارادونا: أنا غيفارا كرة القدم
مارادونا: أنا غيفارا كرة القدم

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 11:16 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "مارادونا: أنا غيفارا كرة القدم"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "مارادونا: أنا غيفارا كرة القدم"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، مارادونا: أنا غيفارا كرة القدم.

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 11:16 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وصف أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييغو مارادونا نفسه بـ "غيفارا كرة القدم"، واعترف بأنه "كان محظوظا" لعدم وجود تقنية الفيديو في مونديال 1986، عندما احرز هدفا بيده في مرمى بريطانيا.

واضاف مارادونا في حديثه عن الماضي ومسيرته الكروية، في مقابلة علي الرغم من مع "سكاي نيوز عربية": "كنت ألعب كرة القدم في الشارع، وكنا نلعب بهذه الطريقة ونضرب الكرة بأيدينا، لقد كنت محظوظا، فعندما قفزت لتسديد الكرة برأسي لمستها بيدي واحرزت الهدف وركضت للاحتفال.. بيتر شيلتون (حارس بريطانيا) لم يشاهد يدي لأنه طفر"، وكان ذلك في الدور ربع النهائي من مونديال المكسيك 1986.

واضاف مارادونا حول مستقبله مع نادي دينامو بريست البيلاروسي، الذي تولى منصب رئاسته لمدة 3 أعوام، إنه "لا يفكر حاليا سوى بمشروعه الجديد مع دينامو بريست البيلاروسي".

وأوضح بطل مونديال 1986: "أول شيء يعتمد عليه المشروع التعرف على اللاعبين في النادي والتعرف على المدينة، والتواجد مع الأشخاص الذين تواصلوا معي، لأنهم أشخاص رائعون، وتواصلوا معي لمشروع طويل الأمد".

وأكمل مارادونا: "هذا الأمر يعطيني أريحية لكي أقوم ببناء فريق قوي ومنافس، ويمكن أن أعطي المشجعين ضمانة للفوز.. لدي خبرة 40 عاما من التواجد في غرف اللاعبين وأعرف ما الذي يحتاجون إليه".

المصدر: "skynewsarabia.com" 

مارادونا: أنا غيفارا كرة القدم، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مارادونا: أنا غيفارا كرة القدم.

العرب نيوز - مارادونا: أنا غيفارا كرة القدم - مارادونا: أنا غيفارا كرة القدم

المصدر : RT Arabic