ميركل بعد لقاء وزير الداخلية: اتفقنا على إقامة مراكز إعادة المهاجرين إلى دول أوروبية قدموا منها
ميركل بعد لقاء وزير الداخلية: اتفقنا على إقامة مراكز إعادة المهاجرين إلى دول أوروبية قدموا منها

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 11:18 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "ميركل بعد لقاء وزير الداخلية: اتفقنا على إقامة مراكز إعادة المهاجرين إلى دول أوروبية قدموا منها"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "ميركل بعد لقاء وزير الداخلية: اتفقنا على إقامة مراكز إعادة المهاجرين إلى دول أوروبية قدموا منها"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، ميركل بعد لقاء وزير الداخلية: اتفقنا على إقامة مراكز إعادة المهاجرين إلى دول أوروبية قدموا منها.

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 11:18 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اظهرت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، بعد لقاء جمعها مع وزير داخليتها، هورست زيهوفر، توصلهما إلى حل لمسألة الهجرة، ستتم بموجبه إقامة مراكز على حدود ألمانيا لترحيل طالبي اللجوء.

وأوضحت ميركل أن الحديث يدور عن مراكز ترانزيت سيجرى من خلالها ترحيل طالبي اللجوء الذين تم تسجيلهم سابقا في دول أعضاء أخرى في الاتحاد الأوروبي، إلى هذه الدول، وذلك بعد النظر فيما إذا كان يستحقون اللجوء في ألمانيا.

من جهته، أعلن وزير الداخلية الألماني، هورست زيهوفر، بعد لقائه مع المستشارة، توصلهما إلى "حل واضح لوقف الهجرة غير الشرعية على الحدود بين ألمانيا والنمسا".

وفي وقت سابق، اكدت صحيفة "بيلد" الألمانية بأن الحزبين الرئيسين في الائتلاف الحكومي الألماني قريبان من التوصل إلى حل وسط حول الهجرة، ما يفتح الباب أمام بقاء وزير الداخلية، هورست زيهوفر، في الحكومة.

ونقلت الصحيفة عن مصادر قريبة من "لقاء" الأزمة" الذي عقده "الاتحاد الديمقراطي المسيحي" (حزب المستشارة أنغيلا ميركل) و"الاتحاد الاجتماعي المسيحي" (الذي يترأسه وزير الداخلية هورست زيهوفر)، مساء اليـوم الاثـنـيـن، في برلين، اقتربا من التوصل إلى حل وسط بشأن سبل التعامل مع مسألة الهجرة.

ونوهت "بيلد" إلى أن زيهوفر يميل إلى البقاء في الحكومة في حال إيجاد حل مقبول لدى الطرفين، وذلك بعد توعده بالاستقالة من منصبه إذا لم تقبل ميركل شروطه في مكافحة الهجرة غير الشرعية.

وقبل أسبوعين، انذر زيهوفر من إمكانية انهيار الائتلاف الحكومي الثلاثي (المكون من "الاتحادين المسيحيين" والحزب الديمقراطي الاجتماعي)، في حال استقالته على خلفية رفضه السياسة "غير الفعالة"، من وجهة نظره، والتي تتمسك بها ميركل في معالجة مشكلة الهجرة.

المصدر: تاس + وكالات

ميركل بعد لقاء وزير الداخلية: اتفقنا على إقامة مراكز إعادة المهاجرين إلى دول أوروبية قدموا منها، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ميركل بعد لقاء وزير الداخلية: اتفقنا على إقامة مراكز إعادة المهاجرين إلى دول أوروبية قدموا منها.

العرب نيوز - ميركل بعد لقاء وزير الداخلية: اتفقنا على إقامة مراكز إعادة المهاجرين إلى دول أوروبية قدموا منها - ميركل بعد لقاء وزير الداخلية: اتفقنا على إقامة مراكز إعادة المهاجرين إلى دول أوروبية قدموا منها

المصدر : RT Arabic