منظمة حقوقية: زيهوفر يحول ألمانيا إلى دولة تُرحل طالبي اللجوء
منظمة حقوقية: زيهوفر يحول ألمانيا إلى دولة تُرحل طالبي اللجوء

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 11:19 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "منظمة حقوقية: زيهوفر يحول ألمانيا إلى دولة تُرحل طالبي اللجوء"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "منظمة حقوقية: زيهوفر يحول ألمانيا إلى دولة تُرحل طالبي اللجوء"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، منظمة حقوقية: زيهوفر يحول ألمانيا إلى دولة تُرحل طالبي اللجوء.

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 11:19 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اظهرت منظمة "برو أزول" الألمانية المعنية بالدفاع عن حقوق اللاجئين أن خطة وزير الداخلية الألماني هورست زيهوفر، تهدف بصفة علي الرغم من إلى تحويل ألمانيا إلى دولة ترحيل للاجئين.

واضاف المدير التنفيذي للمنظمة جونتر بوركارت، اليـوم الاثـنـيـن، في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية، إن زيهوفر يقوم بتحويل ألمانيا من دولة استقبال إلى دولة ترحيل.

وانذر المدير التنفيذي من خطر إصدار قرارات خاطئة بالنسبة لطالبي اللجوء إذا تم اتخاذ قرار بشأن وضعية حماية الأشخاص الذين ليس لديهم مستندات هوية في إطار "إجراءات معجلة"، مثلما هو منصوص في الخطة.

وأرجع جونتر بوركارت ذلك إلى أنه لا يمكن فحص أسباب اللجوء لهؤلاء الأشخاص وتقييمها بشكل كافي في هذه الإجراءات القصيرة.

وانتقدت المنظمة أيضا مقترح إرجاء دفع المساعدات الاجتماعية لطالبي اللجوء.

يشار إلى أن طالبي اللجوء الذين لا يكسبون قوت معيشتهم بأنفسهم يحصلون على نفس المساعدات الاجتماعية مثل السكان المحليين بألمانيا بعد إتمامهم 15 شهرا في ألمانيا.

ويسعى زيهوفر إلى عدم أعطي اللاجئين مستقبلا أية مساعدات اجتماعية طوال ثلاثة أعوام، بحيث لا يحصلون سوى على المساعدات المادية والعينية المنخفضة المخصصة لطالبي اللجوء.

المصدر: د ب أ

منظمة حقوقية: زيهوفر يحول ألمانيا إلى دولة تُرحل طالبي اللجوء، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، منظمة حقوقية: زيهوفر يحول ألمانيا إلى دولة تُرحل طالبي اللجوء.

العرب نيوز - منظمة حقوقية: زيهوفر يحول ألمانيا إلى دولة تُرحل طالبي اللجوء - منظمة حقوقية: زيهوفر يحول ألمانيا إلى دولة تُرحل طالبي اللجوء

المصدر : RT Arabic