محامي "جـون ترامـب": نهاية حكام إيران اقتربت.. و"رجوي": رياح التغيير بدأت تهب
محامي "جـون ترامـب": نهاية حكام إيران اقتربت.. و"رجوي": رياح التغيير بدأت تهب

محامي "جـون ترامـب": نهاية حكام إيران اقتربت.. و"رجوي": رياح التغيير بدأت تهب، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الثلاثاء 3 يوليو 2018 02:15 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "محامي "جـون ترامـب": نهاية حكام إيران اقتربت.. و"رجوي": رياح التغيير بدأت تهب".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الثلاثاء 3 يوليو 2018 02:15 صباحاً - اخبر رودي جولياني حليف الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب، البارحة السـبت، إن "ترامب" سيخنق المستبدين في إيران، ملمحاً إلى أن تحركه صوب إعادة فرض عقوبات على طهران يهدف بشكل مباشر إلى تبديل النظام.
واضاف "جولياني" في مقابلة مع "رويترز": "لا يمكنني التحدث نيابةً عن الرئيس، لكن يبدو من المؤكد أنه لا يفترض أن ثمة فرصة كبيرة لتغيير السلوك ما لم يتم تبديل الأشخاص والفلسفة".
وأكمل "جولياني": "نحن أقوى اقتصاد في العالم.. وإذا عزلناك فحينها ستنهار"، مشيراً إلى الاحتجاجات التي خرجت في الآونة الأخيرة في إيران.
وفي مايو أعلن "ترامب" انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي المبرم عام 2015 والذي يشترط على تقييد البرنامج النووي الإيراني مقابل اعلي عدد العقوبات.
وخلال المؤتمر ذاته العام الماضي، أبلغ جون بولتون أعضاء المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بأنهم سيحكمون إيران قبل عام 2019. وكان "بولتون" عُين مستشاراً لترامب لشؤون الأمن القومي في أبريل من العام الجاري.
وقالت مريم رجوي رئيسة المجلس في تصريحات للصحفيين إن "تبديل النظام في إيران بات في متناول اليد أكثر من أي وقت مضى.. رياح التغيير بدأت تهب".

محامي "جـون ترامـب": نهاية حكام إيران اقتربت.. و"رجوي": رياح التغيير بدأت تهب، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،محامي "جـون ترامـب": نهاية حكام إيران اقتربت.. و"رجوي": رياح التغيير بدأت تهب.

العرب نيوز - محامي "جـون ترامـب": نهاية حكام إيران اقتربت.. و"رجوي": رياح التغيير بدأت تهب - محامي "جـون ترامـب": نهاية حكام إيران اقتربت.. و"رجوي": رياح التغيير بدأت تهب

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية