تايلاند: العثورعلى مفقودي الكهف بعد 9 أيام من اختفائهم
تايلاند: العثورعلى مفقودي الكهف بعد 9 أيام من اختفائهم

تايلاند: العثورعلى مفقودي الكهف بعد 9 أيام من اختفائهم، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "تايلاند: العثورعلى مفقودي الكهف بعد 9 أيام من اختفائهم".

عبر موقع العرب نيوز ننقل لكم خبر اليوم بتاريخ "الثلاثاء 3 يوليو 2018 10:15 صباحاً"، اخبر حاكم إقليم تشيانج راي التايلاندي اليـوم الاثـنـيـن إن فرق إنقاذ عثرت على 12 صبيا مفقودا ومدربهم داخل كهف بعد تسعة أيام من اختفائهم.
واختفى الصبية الذين تتراوح أعمارهم بين 11 و16 عاما مع مدربهم (25 عاما) بعد تدريب لكرة القدم يوم 23 يونيو حزيران الذي ذهبوا فيه لاستكشاف مجمع كهوف تام لوانج الواقع في إحدى الغابات القريبة من الحدود مع ميانمار.
واضاف الحاكم نارونجساك أوسوتاناكورن للصحفيين "القوات الخاصة بالبحرية التايلاندية عثرت على الثلاثة عشر جميعا وهناك مؤشرات على أنهم على قيد الحياة".
ولم يتضح بعد ما إذا كان أي منهم مصابا أو في حاجة لرعاية طبية لكن جرى إمدادهم بمواد تعطيهم طاقة لحين وضع خطة لإخراجهم بسلام من الكهف.وأكمل "أبلغت قوات البحرية... بوصولها إلى (موقع) باتايا بيتش الذي كان مغمورا (بالمياه) ثم واصلوا التقدم لمسافة 400 مترا حيث عثرت على الثلاثة عشر... الذين كانوا بخير".
وبدأت عملية بحث دولية منذ أن اختفت المجموعة داخل الكهف. وقالت الكابتن جيسيكا تيت من فريق دعم الإنقاذ التابع لسلاح الجو الأمريكي إن عملية البحث شهدت "كثيرا من التحديات".وأضافت أن التحدي القادم هو إخراج المجموعة من الكهف.
واضاف نارونجساك إن فرقا طبية دخلت إلى الكهف وإنها ستقيم الحالة الصحية للمجموعة في غضون أربع ساعات وبعدها سيتم وضع خطة لإخراجها.

تايلاند: العثورعلى مفقودي الكهف بعد 9 أيام من اختفائهم، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، تايلاند: العثورعلى مفقودي الكهف بعد 9 أيام من اختفائهم، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تايلاند: العثورعلى مفقودي الكهف بعد 9 أيام من اختفائهم.

العرب نيوز - تايلاند: العثورعلى مفقودي الكهف بعد 9 أيام من اختفائهم - تايلاند: العثورعلى مفقودي الكهف بعد 9 أيام من اختفائهم

المصدر : الجزيرة اونلاين