موت طفلة بعد حادث طعن بمجمع سكني للاجئين بولاية إيداهو الأمريكية
موت طفلة بعد حادث طعن بمجمع سكني للاجئين بولاية إيداهو الأمريكية

موت طفلة بعد حادث طعن بمجمع سكني للاجئين بولاية إيداهو الأمريكية، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "موت طفلة بعد حادث طعن بمجمع سكني للاجئين بولاية إيداهو الأمريكية".

عبر موقع العرب نيوز ننقل لكم خبر اليوم بتاريخ "الثلاثاء 3 يوليو 2018 10:15 صباحاً"، انبأت قوات الامن في بويز بولاية إيداهو الأمريكية، يوم الاثـنـيـن، إن طفلة في الثالثة من عمرها، كانت بين تسعةأشخاص، تعرضوا للطعن خلال مطلع الأسبوع في مجمع سكني يضم العديد من اللاجئين، لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بجروحها.وتم طعن الطفلة خلال حفل عيد ميلادها، حسبما اخبر ضابط شرطة من بويز لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) عبر البريد الإلكتروني. وكانت الطفلة وخمسة أطفال آخرين تتراوح أعمارهم بين 3 و 12 عاما من بين تسعة أشخاص طعنوا مساء السـبت. وقالت قوات الامن إن جميع الضحايا من سورية وإثيوبيا والعراق. وتم القبض على تيمي كينر (30 عاما) بعد محاولته الفرار من المكان.
واتهم الرجل، وهو من كاليفورنيا، يوم الأحـد بتسع تهم تتعلق بـ "الاعتداء البدني الشديد"، وست تهم بإلحاق إصابة بطفل. وأكمل ممثلو الادعاء يوم الاثـنـيـن تهمة القتل بعد موت الطفلة (3 سنوات)، حسبما اكدت صحيفة "إيداهو ستيتسمان". وقالت قوات الامن إن كينر ليس لاجئًا. ولم تظهر عن هوية الطفلة التي لقيت حتفها. وقالت الصحيفة إن سبع من الضحايا ما زالوا في المستشفى والكثير منهم مصابون بجروح خطيرة.وليس لدى المحققين أدلة تثبت أن الهجوم كان جريمة كراهية، لكنهم لم يستبعدوا هذه الإمكانية مع استمرار التحقيق، حسبما انبأت قوات الامن لـ(د.ب.أ). وقالت قوات الامن يوم الأحـد إن كينر كان يقيم مع شخص يعيش في مجمع سكني يقصده أشخاص منخفضو الدخل، لكن ذلك الشخص طلب منه يوم الـجمعة والجيران الآخرون المغادرة بسبب مخاوف بشأن سلوكه. وبعد مغادرته، انبأت قوات الامن إنه عاد إلى المجمع السكني يوم السـبت وبدأ في
مهاجمة الأطفال خلال حفل في الهواء الطلق.

موت طفلة بعد حادث طعن بمجمع سكني للاجئين بولاية إيداهو الأمريكية، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، موت طفلة بعد حادث طعن بمجمع سكني للاجئين بولاية إيداهو الأمريكية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، موت طفلة بعد حادث طعن بمجمع سكني للاجئين بولاية إيداهو الأمريكية.

العرب نيوز - موت طفلة بعد حادث طعن بمجمع سكني للاجئين بولاية إيداهو الأمريكية - موت طفلة بعد حادث طعن بمجمع سكني للاجئين بولاية إيداهو الأمريكية

المصدر : الجزيرة اونلاين