تاجر خردة يتسبب في حريق من جراء تفكيك خط غاز بالخطأ
تاجر خردة يتسبب في حريق من جراء تفكيك خط غاز بالخطأ

تاجر خردة يتسبب في حريق من جراء تفكيك خط غاز بالخطأ، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "تاجر خردة يتسبب في حريق من جراء تفكيك خط غاز بالخطأ".

عبر موقع العرب نيوز ننقل لكم خبر اليوم بتاريخ "الثلاثاء 3 يوليو 2018 10:15 صباحاً"، تسبب تاجر خردة ألماني في مدينة فيسبادن في خسائر بقيمة ستة آلاف يورو(971ر6 دولار) اليـوم الاثـنـيـن، عندما أخذ بتفكيك خط غاز حي دون قصد ، مما أشعل حريقا في بيـت قيد الإنشاء. وقد تم تكليف التاجر بإزالة عدد أنابيب الغاز ، ولكن اختلط عليه الامر وتغاضي عن الخط المعطل الذي كان من المفترض أن يركز عليه عندما بدأ عمله. وبسبب عدد الشرارات الضالة والحرارة السائدة، سرعان ما بدأ الحريق وانتشر إلى عدد أغطية السقف التي تم تركيبها خلال العمل الدائم. وتمكن المالك والتاجر من إغلاق خط الغاز ، ولكن تم استدعاء هيئة الإطفاء لإخماد الحريق .ولم تكن هناك إصابات.

تاجر خردة يتسبب في حريق من جراء تفكيك خط غاز بالخطأ، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، تاجر خردة يتسبب في حريق من جراء تفكيك خط غاز بالخطأ، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تاجر خردة يتسبب في حريق من جراء تفكيك خط غاز بالخطأ.

العرب نيوز - تاجر خردة يتسبب في حريق من جراء تفكيك خط غاز بالخطأ - تاجر خردة يتسبب في حريق من جراء تفكيك خط غاز بالخطأ

المصدر : الجزيرة اونلاين