شاهد .. مروحة عسكرية كادت تقطع رأس مراسلة صحفية
شاهد .. مروحة عسكرية كادت تقطع رأس مراسلة صحفية

العرب نيوز - شاهد .. مروحة عسكرية كادت تقطع رأس مراسلة صحفية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "شاهد .. مروحة عسكرية كادت تقطع رأس مراسلة صحفية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "شاهد .. مروحة عسكرية كادت تقطع رأس مراسلة صحفية".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 02:16 مساءً- نجت مراسلة صحفية روسية من الموت بأعجوبة بعد أن كادت تفقد حياتها وقبل ذلك رأس جراء ارتطام مروحة عسكرية بها قبل أن يزْداد قائد المروحية عنها ببضعة سنتيمترات في اللحظة الأخيرة .

وأظهر مقطع فيديو نشره موقع "ذا أفييشنست"، لحظة اقتراب طائرة مروحية من طراز "إم آي-24" بشكل كبير من المراسلة وعلى سطوع منخفض، لدرجة أنها كادت تلامس رأسها.

والمح الموقع إلى أن الحادثة وقعت في إحدى القواعد العسكرية بأذربيجان.

وشكك عدد كبير ممن شاهدوا الفيديو بمصداقيته، حيث رأى البعض أن المراسلة اتفقت مع الطيار على تصوير هذه اللقطات الخطيرة، بينما ذهب آخرون إلى القول بأن الفيديو مجرد خدعة تصويرية، أجاد المخرج تصويرها من زاوية معينة لتبدو بالنسبة للمشاهدين لقطة مرعبة.


شاهد .. مروحة عسكرية كادت تقطع رأس مراسلة صحفية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"شاهد .. مروحة عسكرية كادت تقطع رأس مراسلة صحفية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهد .. مروحة عسكرية كادت تقطع رأس مراسلة صحفية.

العرب نيوز - شاهد .. مروحة عسكرية كادت تقطع رأس مراسلة صحفية - شاهد .. مروحة عسكرية كادت تقطع رأس مراسلة صحفية

المصدر : المصريون