العثور على شبان علقوا في مغارة سالمين بعد فقدانهم 9 أيام
العثور على شبان علقوا في مغارة سالمين بعد فقدانهم 9 أيام

العثور على شبان علقوا في مغارة سالمين بعد فقدانهم 9 أيام، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، العثور على شبان علقوا في مغارة سالمين بعد فقدانهم 9 أيام، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "العثور على شبان علقوا في مغارة سالمين بعد فقدانهم 9 أيام".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 03:15 مساءً، أعلن نارونغساك أوسوتاناكورن حاكم منطقة شيانغ راي التايلندية العثور على الفتيان الاثني عشر العالقين منذ تسعة أيام مع مدربهم لكرة القدم في مغارة غمرتها المياه في تايلندا. واضاف الحاكم للصحفيين "عثرنا عليهم سالمين" إلا أن عملية الإجلاء لن تكون فورية.

عثر على الفتيان الاثني عشر العالقين منذ تسعة أيام مع مدربهم لكرة القدم في مغارة غمرتها المياه في تايلندا "سالمين"، بحسب ما أعلن حاكم المنطقة مساء الاثـنـيـن.

واضاف نارونغساك أوسوتاناكورن حاكم منطقة شيانغ راي وسط صيحات فرح من المسعفين والصحافيين "عثرنا عليهم سالمين".

واضاف حاكم الإقليم إن فرق إنقاذ عثرت على 12 صبيا مفقودا ومدربهم داخل كهف وهناك "مؤشرات على أنهم على قيد الحياة" بعد تسعة أيام من فقدانهم.

واضاف الحاكم نارونجساك أوسوتاناكورن للصحفيين "القوات الخاصة بالبحرية التايلاندية عثرت على الثلاثة عشر جميعا وهناك مؤشرات على أنهم على قيد الحياة".

وبدأت عملية بحث دولية منذ أن اختفت المجموعة داخل كهف تام لوانج.

وفي الأثناء، سيبقى عناصر إنقاذ مع الفتيان في المغارة ريثما يستعيدون عافيتهم لاجتياز المسافة التي تفصلهم عن المخرج الممتد على أكثر من ثلاثة كيلومترات والذي تغمر المياه أجزاء منها.

وصرّح نارونغساك أوسوتاناكورن "سوف نقدّم لهم الطعام لكننا لسنا أكيدين أنه في وسعهم تناوله لأنهم لم يتناولوا شيئا منذ فترة طويلة. وسوف نوفد إليهم طبيبا".

فرانس24/وكالات

العثور على شبان علقوا في مغارة سالمين بعد فقدانهم 9 أيام، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، العثور على شبان علقوا في مغارة سالمين بعد فقدانهم 9 أيام، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، العثور على شبان علقوا في مغارة سالمين بعد فقدانهم 9 أيام.

العرب نيوز - العثور على شبان علقوا في مغارة سالمين بعد فقدانهم 9 أيام - العثور على شبان علقوا في مغارة سالمين بعد فقدانهم 9 أيام

المصدر : فرانس برس