السـعودية ترحب باستقبال الحجاج بمختلف فئاتهم
السـعودية ترحب باستقبال الحجاج بمختلف فئاتهم

السـعودية ترحب باستقبال الحجاج بمختلف فئاتهم العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "السـعودية ترحب باستقبال الحجاج بمختلف فئاتهم" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 08:20 مساءً.
السـعودية ترحب باستقبال الحجاج بمختلف فئاتهم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار السـعودية ترحب باستقبال الحجاج بمختلف فئاتهم - العرب نيوز - السـعودية ترحب باستقبال الحجاج بمختلف فئاتهم .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، السـعودية ترحب باستقبال الحجاج بمختلف فئاتهم.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 08:20 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - أكدت المملكة العربية الـسعـودية، اليـوم الثلاثـاء، أنها ترحب باستقبال الحجاج من مختلف الجنسيات والمذاهب والأعراق من شتى أقطار العالم.

واضاف وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، وزير الإعلام بالنيابة، الدكتور عصام بن سعيد، في ظهور عقب الجلسة الأسبوعية التي عقدها مجلس الوزراء اليـوم الثلاثـاء، برئاسة الملك سلمان بن عبدالعزيز إن مجلس الوزراء تطرق إلى إنهاء وزارة الحج والعمرة ترتيبات قدوم حوالي مليوني حاج من أكثر من 80 دولة لموسم حج هذا العام.

وركز المجلس، أن حكومة المملكة ترحب باستقبال حجاج بيت الله الحرام من مختلف الجنسيات والمذاهب والأعراق من شتى أقطار العالم.

وأكمل الوزير، أن المملكة تسخر كل الإمكانيات البشرية والمادية لرعاية الحجاج وتسعى لتقديم أفضل الخدمات التي تعينهم على أداء حجهم منذ لحظة قدومهم حتى مغادرتهم.

وكان رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان في قطر علي بن صميخ المري وجّه، البارحة الاثـنـيـن، خطابات إلى رئيس مجلس حقوق الإنسان في الأمم المتحدة، فوجيسلاف سوك، والمفوض السامي لحقوق الإنسان زيد بن رعد والمقرر الخاص المعني بحرية الدين والمعتقد، أحمد شهيد، أعرب فيها عن القلق حيال استمرار العراقيل التي تضعها السلطات الـسعـودية أمام تمكين المواطنين القطريين والمقيمين في قطر من ممارسة حقهم في أداء الشعائر الدينية.

وطالب «المري» المسؤولين الأمميين باتخاذ إجراءات فورية ضد السلطات الـسعـودية حتى يتمكن الراغبون في قطر من أداء مناسك فريضة الحج كسائر المسلمين، لافتا إلى أن اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان بصدد دراسة الإجراءات القانونية لمقاضاة الـسعـودية بسبب انتهاكاتها الصارخة للحق في ممارسة الشعائر الدينية والاستمرار في تسييس الحج والعمرة ومماطلاتها في اعلي المعوقات التي تضعها أمام حجاج قطر.

وكانت وزارة الحج والعمرة الـسعـودية اظهرت، الأحـد الماضي، عن أنها خصصت رابطًا للمواطنين القطريين الراغبين في أداء فريضة الحج هذا العام.

السـعودية ترحب باستقبال الحجاج بمختلف فئاتهم، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، السـعودية ترحب باستقبال الحجاج بمختلف فئاتهم، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، السـعودية ترحب باستقبال الحجاج بمختلف فئاتهم.

العرب نيوز - السـعودية ترحب باستقبال الحجاج بمختلف فئاتهم - السـعودية ترحب باستقبال الحجاج بمختلف فئاتهم

المصدر : بوابة الشروق