تونس.. معلمون يرفضون تصحيح مادة الجغرافيا بسبب الكيان الاسرائيلي (فيديو)
تونس.. معلمون يرفضون تصحيح مادة الجغرافيا بسبب الكيان الاسرائيلي (فيديو)

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 09:15 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "تونس.. معلمون يرفضون تصحيح مادة الجغرافيا بسبب الكيان الاسرائيلي (فيديو)"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "تونس.. معلمون يرفضون تصحيح مادة الجغرافيا بسبب الكيان الاسرائيلي (فيديو)"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، تونس.. معلمون يرفضون تصحيح مادة الجغرافيا بسبب الكيان الاسرائيلي (فيديو).

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 09:15 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي  نيوز :- رفض معلمون من تونس تصحيح امتحان الثانوية العامة في مادة الجغرافيا لوجود سؤال ورد فيه اسم "دولة إسرائيل" وليس دولة الاحتلال.

واحتج عشرات الأساتذة في مراكز تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2018 على موضوعي التاريخ والجغرافيا في مدينة القصرين وسط تونس، بسبب إدراج مصطلح "إسرائيل" في دورة مراقبة مطالبين بأنه إذا كان سيتم اعتبار "إسرائيل" دولة فيجب اعتبارها دولة محتلة للشعب الفلسطيني.

ونشر نشطاء تونسيون شريط فيديو وثق لحظة اجتماع العديد من المعلمين الذين رفضوا وجود اسم "دولة إسرائيل" في ورقة الامتحان.

واضاف أحد الأساتذة المحتجين في مقطع فيديو إن الاحتجاج هو من أجل أن نبلغ موقفنا لمن يهمه ولمن لا يهمه الأمر برفض الاعتراف بإسرائيل دون إلحاقها بصفة الاحتلال على الأقل.

وصرح في كلمته "يجب أن يقترن اسم إسرائيل في أذهان الأطفال بأنها احتلال وكيان صهيوني"، مضيفا: "نحن مع قضايا أمتنا والبوصلة التونسية تشير منذ 1947 أنه لا يوجد شيء فوق الكوكب اسمه إسرائيل".

المصدر: يوتيوب

 

تونس.. معلمون يرفضون تصحيح مادة الجغرافيا بسبب الكيان الاسرائيلي (فيديو)، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تونس.. معلمون يرفضون تصحيح مادة الجغرافيا بسبب الكيان الاسرائيلي (فيديو).

العرب نيوز - تونس.. معلمون يرفضون تصحيح مادة الجغرافيا بسبب الكيان الاسرائيلي (فيديو) - تونس.. معلمون يرفضون تصحيح مادة الجغرافيا بسبب الكيان الاسرائيلي (فيديو)

المصدر : جي بي سي نيوز