قاض أميركي "يعقد" قرار جـون ترامـب بشأن اللاجئين
قاض أميركي "يعقد" قرار جـون ترامـب بشأن اللاجئين

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 يوليو 2018 12:15 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "قاض أميركي "يعقد" قرار جـون ترامـب بشأن اللاجئين"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "قاض أميركي "يعقد" قرار جـون ترامـب بشأن اللاجئين"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، قاض أميركي "يعقد" قرار جـون ترامـب بشأن اللاجئين.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 يوليو 2018 12:15 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي  نيوز :- ندد قاض اتحادي بالولايات المتحدة بالإجراءات التي تتبعها الإدارة الأميركية، إذ تقوم باحتجاز طالبي اللجوء، الذين تعرضوا للاضطهاد في أوطانهم، بشكل شبه منتظم بدلا من الإفراج عنهم لحين النظر في قضاياهم.
وأستحضر القاضي، جيمس بوسبيرغ، من المحكمة الجزئية في مقاطعة كولومبيا، أن معدل الإفراج عن طالبي اللجوء في 5 مكاتب تابعة لوكالة إنفاذ قوانين الهجرة والجمارك الأميركية يقترب حاليا من الصفر مقارنة بأكثر من 90 بالمئة قبل أعوام قليلة.

وأكمل أن الإدارة نوهت أن هناك تعليمات رسمية بالإفراج عنهم، ولم تستطع تفسير هذا التراجع الشديد في الإفراج عن المحتجزين.

وتتيح تعليمات صادرة عام 2009 للسلطات الإفراج عن المهاجرين، الذين لا يحملون وثائق وبإمكانهم إثبات أنهم قد يتعرضون للاضطهاد في أوطانهم.

ونشر بوسبيرغ في وثيقة من 38 صفحة، الاثـنـيـن، "بالنظر إلى المعدل الحالي فإن النتيجة المنطقية هي أن المكاتب الـ5 التابعة لوكالة إنفاذ قوانين الهجرة والجمارك لا تنفذ هذا على أرض الواقع".

واضاف القاضي إن الاحتجاز أصبح "الخيار الأول" في المكاتب الـ5، متفقا في هذا الرأي مع 9 مدعين ينتظرون البت في طلبات لجوئهم.

وأمر القاضي الإدارة، بإعادة النظر في احتجاز كل حالة من حالات طلب اللجوء في مكاتب وكالة إنفاذ قوانين الهجرة والجمارك، في مدن لوس أنجلوس وديترويت وفيلادلفيا ونيوارك بولاية نيوجيرسي وإل باسو بولاية تكساس.

والمح المحامون، الذين تقدموا بالدعوى ضد الحكومة، إلى أن عدد طالبي اللجوء الذين احتجزوا في مناطق تشرف عليها المكاتب الـ5 يتجاوز الألف,وفق سكاي نيوز .

وأضافوا أن "هذا الحكم يعني أن إدارة ترامب لا يمكنها استعمال الاحتجاز لأجل غير مسمى، كسلاح لمعاقبة وردع طالبي اللجوء".

قاض أميركي "يعقد" قرار جـون ترامـب بشأن اللاجئين، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، قاض أميركي "يعقد" قرار جـون ترامـب بشأن اللاجئين.

العرب نيوز - قاض أميركي "يعقد" قرار جـون ترامـب بشأن اللاجئين - قاض أميركي "يعقد" قرار جـون ترامـب بشأن اللاجئين

المصدر : جي بي سي نيوز