اعتداء بقنابل يدوية يعزز المخاوف من حدوث موجة عنف مع اقتراب الانتخابات في باكستان
اعتداء بقنابل يدوية يعزز المخاوف من حدوث موجة عنف مع اقتراب الانتخابات في باكستان

العرب نيوز - اعتداء بقنابل يدوية يعزز المخاوف من حدوث موجة عنف مع اقتراب الانتخابات في باكستان، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "اعتداء بقنابل يدوية يعزز المخاوف من حدوث موجة عنف مع اقتراب الانتخابات في باكستان"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "اعتداء بقنابل يدوية يعزز المخاوف من حدوث موجة عنف مع اقتراب الانتخابات في باكستان".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 يوليو 2018 03:15 مساءً- ألقى مسلحون قنابل يدوية على مبني لحزب سياسي في باكستان، ما تسبب في إصابة نحو 12 شخصا من ناشطي الحزب وعزز المخاوف من أن المسلحين الإسلاميين قد يسعون إلى عرقلة العملية الديمقراطية من خلال استعمال العنف.

وصرح مسؤولون، اليـوم الأربـعاء بأن الهجوم على مبني حزب نجم الرياضة السابق عمران خان، تزامن مع تحذير جديد من جانب الأجهزة الأمنية من أن مسلحي "طالبان" و"الدولة الاسـلامية داعـش" قد يشنون هجمات على مرشحين وقيادات سياسية.

ويعد الحادث الذي وقع الليلة الماضية شمال غربي البلاد، قبل ثلاثة أسابيع من الانتخابات المقررة في 25 يوليو، هو أول حادث عنف يستهدف العملية الانتخابية.

واضاف مجيب طالبور، المتحدث باسم الهيئة الوطنية لمكافحة الإرهاب: "نخشى من حدوث المزيد من الهجمات في فترة ما قبل الانتخابات".

كانت حركة "طالبان"، قد هاجمـت هجمات قبل انتخابات عام 2013 أسفرت عن مقتل المئات من ناشطي جماعات سياسية ليبرالية وأجبرت عدد الأحزاب على تعليق حملاتها الانتخابية.

اعتداء بقنابل يدوية يعزز المخاوف من حدوث موجة عنف مع اقتراب الانتخابات في باكستان، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"اعتداء بقنابل يدوية يعزز المخاوف من حدوث موجة عنف مع اقتراب الانتخابات في باكستان"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، اعتداء بقنابل يدوية يعزز المخاوف من حدوث موجة عنف مع اقتراب الانتخابات في باكستان.

العرب نيوز - اعتداء بقنابل يدوية يعزز المخاوف من حدوث موجة عنف مع اقتراب الانتخابات في باكستان - اعتداء بقنابل يدوية يعزز المخاوف من حدوث موجة عنف مع اقتراب الانتخابات في باكستان

المصدر : بوابة الشروق