تقارير: جهادي معتقل في بلجيكا شارك بعملية اغتيال الأردني الكساسبة
تقارير: جهادي معتقل في بلجيكا شارك بعملية اغتيال الأردني الكساسبة

تقارير: جهادي معتقل في بلجيكا شارك بعملية اغتيال الأردني الكساسبة، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الجمعة 6 يوليو 2018 05:15 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "تقارير: جهادي معتقل في بلجيكا شارك بعملية اغتيال الأردني الكساسبة".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الجمعة 6 يوليو 2018 05:15 مساءً - وكالات - الوئام:

كشفت تقارير صحفية، اليـوم الـجمعة، أن “الجهادي أسامة كريّم المعتقل في بلجيكا على خلفية اعتداءات باريس خلال نوفمبر 2015، وبروكسل في مارس 2016، ساهم في اغتيال الطيار الأردني معاذ الكساسبة، والذي مات حرقا في فبراير 2015. بحسب صحيفة “لا ديرنيير هيير” المحلية.

وأوضحت الصحيفة أن “كريّم ساهم في قتل الكساسبة حرقاً بعدما تم وضعهُ في قفص بالأراضي السورية”.

وكان الشاب قاتل في صفوف تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش منذ 2014 حتى عاد إلى أوروبا في أكتوبر 2015 عندما استضافه الجهادي صلاح عبد السلام في ألمانيا، إلى جانب جهاديين آخرين.

أنبأ أن عبد السلام هو أحد الجهاديين الذين نفذوا اعتداءات 13 نوفمبر 2015 بباريس.

تقارير: جهادي معتقل في بلجيكا شارك بعملية اغتيال الأردني الكساسبة، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،تقارير: جهادي معتقل في بلجيكا شارك بعملية اغتيال الأردني الكساسبة.

العرب نيوز - تقارير: جهادي معتقل في بلجيكا شارك بعملية اغتيال الأردني الكساسبة - تقارير: جهادي معتقل في بلجيكا شارك بعملية اغتيال الأردني الكساسبة

المصدر : الوئام