فرنسا.. استمرار العنف في نانت لليوم الثاني على التوالي
فرنسا.. استمرار العنف في نانت لليوم الثاني على التوالي

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 يوليو 2018 06:18 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "فرنسا.. استمرار العنف في نانت لليوم الثاني على التوالي"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "فرنسا.. استمرار العنف في نانت لليوم الثاني على التوالي"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، فرنسا.. استمرار العنف في نانت لليوم الثاني على التوالي.

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 يوليو 2018 06:18 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اكدت وكالة "فرانس برس" بأن أعمال العنف تتواصل في مدينة نانت التي تقع غرب فرنسا على خلفية مقتل سائق سيارة عمره 22 سنة برصاص شرطي ليلة الأربـعاء الماضي.

وبدأت الاضطرابات في نانت بعد مقتل السائق الشاب برصاص الشرطي خلال فحصه لوثائق السائق ليلة الأربـعاء الماضي.

ووفقا لمعطيات قوات الامن الفرنسية فإن السيارة التي قادها الشاب قد تكون مسروقة، إضافة إلى ذلك رفض السائق المذكور تقديم الوثائق وحاول الهروب ودهس شرطيا، وبعد ذلك اضطر زميله لإطلاق النار.

وساهمت هذه الحادثة في تصعيد سريع بين عناصر قوات الامن وشبان في الأحياء الفقيرة حيث يسكن الكثير من المهاجرين.

وأحرقت 52 سيارة من بينها السيارة الشخصية لرئيس البلدية، فيما تضررت 8 مبان نتيجة الحرائق الناجمة عن استعمال الزجاجات الحارقة من قبل المتظاهرين الذين اتهموا رجال قوات الامن بالوحشية.

هذا واعتقلت قوات الامن 12 شخصا بينهم 4 من القاصرين بتهمة ارتكاب أعمال عنف.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس الوزراء الفرنسي إدوار فيليب توجه إلى نانت وأدان أعمال العنف التي وقعت فيها.

المصدر: وكالات 

فرنسا.. استمرار العنف في نانت لليوم الثاني على التوالي، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فرنسا.. استمرار العنف في نانت لليوم الثاني على التوالي.

العرب نيوز - فرنسا.. استمرار العنف في نانت لليوم الثاني على التوالي - فرنسا.. استمرار العنف في نانت لليوم الثاني على التوالي

المصدر : RT Arabic