ديلي ستار: عن طريق صَلَاَح.. ليـفـربول يغير صورته القديمة
ديلي ستار: عن طريق صَلَاَح.. ليـفـربول يغير صورته القديمة

ديلي ستار: عن طريق صَلَاَح.. ليـفـربول يغير صورته القديمة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "ديلي ستار: عن طريق صَلَاَح.. ليـفـربول يغير صورته القديمة ".

اليوم الموافق الجمعة 6 يوليو 2018 08:15 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، انبأت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، إن نادي ليفربول يسعى لتغيير صورته النمطية عن طريق لاعبه الفريد صاحب المهارات الرائعة المصري "الفرعون المصري صلاح"، حيث تمسك بالاعب ورفض بيعه بعد تألقه الموسم الماضي.

 

وأضافت، الاعب المصري الفرعون المصري صلاح كانت تتردد شائعات كثيرة عن بالقرب من انتقاله إلى ريال مدريد أو برشلونة هذا الصيف بعد الموسم المذهل الذي لعبه مع الفريق، حيث احرز 44 هدفاً، وساعد فريق يورجن كلوب للوصول للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا،  لكن اللاعب البالغ من العمر 25 عاما جدد عقده مع النادي لمدة خمس سنوات مع عدم وجود أية فقرة في العقد تسمح ببيعه، مما يعني أنه سوف يعاني لإقناع ليفربول ببيعه.

 

وأوضحت، أن ليفربول اعتاد على خسارة أفضل لاعبيه في السنوات الأخيرة، حيث أخذ كل من لويس سواريز، وفيليب كوتينهو بالانتقال إلى "نو كامب".

 

ونوهت الصحيفة إلى أن تمديد عقد صلاح يغير صورة ليفربول القديمة، حيث يسعى النادي الأنجليزي لإرسال رسالة مفادها أنهم قادرون على التمسك بلاعبيهم من الطراز الفريد.

 

واضاف أحد المسئولين في النادي:"بتوقيع صلاح عقد جديد لا يعني أن ليفربول لم يعد نادي يبيع .. كل نادي بيع لاعبيه .. وإذا قدم ريال مدريد 200 مليون جنيه إسترليني ثمن لصلاح، فسوف يوافق النادي على بيعه.

 

الرابط الأصلي

ديلي ستار: عن طريق صَلَاَح.. ليـفـربول يغير صورته القديمة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ديلي ستار: عن طريق صَلَاَح.. ليـفـربول يغير صورته القديمة .

العرب نيوز - ديلي ستار: عن طريق صَلَاَح.. ليـفـربول يغير صورته القديمة - ديلي ستار: عن طريق صَلَاَح.. ليـفـربول يغير صورته القديمة

المصدر : مصر العربية