شاهد .. أقوى رجل في العالم يسقط بالقاضية
شاهد .. أقوى رجل في العالم يسقط بالقاضية

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 8 يوليو 2018 07:15 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "شاهد .. أقوى رجل في العالم يسقط بالقاضية"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "شاهد .. أقوى رجل في العالم يسقط بالقاضية"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، شاهد .. أقوى رجل في العالم يسقط بالقاضية.

بتاريخ اليوم الموافق الأحد 8 يوليو 2018 07:15 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - خسر المقاتل الأمريكي ستيبي ميوتشيتش بطل العالم لفنون القتالية المختلطة (MMA) للوزن الثقيل، أمام مواطنه دانييل كورميه، بطل العالم للوزن ما دون 93 كلغ، اليـوم الأحـد.

وبدأ ستيبي ميوتشيتش النزال بشكل جيد، لكنه تلقى ضربة قوية في نهاية الجولة الأولى سقط على إثرها على أرض الحلبة، وأكمل دانييل كورميه عدة لكمات أخرى قبل أن يحبط الحكم المواجهة معلنا فوز الأخير بالضربة القاضية.

وأصبح دانييل كورميه ثاني مقاتل في تاريخ رياضة الفنون القتالية المختلطة (MMA)، يحمل حزامين في وزنين مختلفين في آن واحد، بعد النجم الإيرلندي كونور ماكغريغور، الذي هاجم حزامين في وزنين مختلفين (وزن الريشة والوزن الخفيف).

وحقق دانييل كورميه (39 عاما) انتصاره الـ 21 في مسيرته الاحترافية، مقابل هزيمة وحيدة حتى الآن، بينما انتهى نزال من دون نتيجة.

تاريخ رياضة الفنون القتالية المختلطة (MMA) من أوسع أبوابه، كأول بطل في الوزن الثقيل لمنظمة (UFC) يدافع عن لقبه أكثر من مرتين.

أما فيما يتعلق بالمقاتل ستيبي ميوتشيتش، الكرواتي الأصل، فكان قد دخل تاريخ رياضة الفنون القتالية المختلطة (MMA) من أوسع أبوابه، كأول بطل في الوزن الثقيل لمنظمة (UFC) يدافع عن لقبه أكثر من مرتين.

ودافع ستيبي ميوتشيتش، الذي يعمل في إطفاء الحرائق، آخر مرة عن لقبه، يوم الأحـد 21 يناير الماضي، بفوزه على "المفترس" فرانسيس نغانو، الكاميروني الأصل والفرنسي الجنسية، وصاحب أثقل لكمة في العالم، بحسب بيانات أحد المختبرات الأمريكية الحديثة، في النزال الذي جمعهما في بوسطن الأمريكية، في إطار دورة "UFC 220".

وتجرع ستيبي ميوتشيتش (35 عاما)، مراراة الهزيمة الثالثة، في مسيرته الاحترافية، مقابل 18 انتصارا، منها 13 بالضربة القاضية، وواحد بالاستسلام، و4 بالنقاط.

أنبأ أن دانيل كورنيه فقد لقب بطل العالم للفنون القتالية المختلطة، للوزن ما دون 93 كلغ، إثر هزيمته أمام مواطنه جون جونز في النزال الذي جمعهما في الـ 29 من يوليو الماضي، في أناهايم.

ولكن منظمة (UFC) للفنون القتالية المختلطة، جردت جون جونز من اللقب بعد سقوطه في اختبار المنشطات، الذي أجراه قبل نزاله ضد مواطنه دينيل كورنيه، وأعادته للأخير.

المصدر: "twitter/ufc"

نايف الكوردي 

شاهد .. أقوى رجل في العالم يسقط بالقاضية، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهد .. أقوى رجل في العالم يسقط بالقاضية.

العرب نيوز - شاهد .. أقوى رجل في العالم يسقط بالقاضية - شاهد .. أقوى رجل في العالم يسقط بالقاضية

المصدر : RT Arabic