رسميا.. باولينيو في غوانغزو إيفرغراند الصيني
رسميا.. باولينيو في غوانغزو إيفرغراند الصيني

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 8 يوليو 2018 09:17 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "رسميا.. باولينيو في غوانغزو إيفرغراند الصيني"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "رسميا.. باولينيو في غوانغزو إيفرغراند الصيني"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، رسميا.. باولينيو في غوانغزو إيفرغراند الصيني.

بتاريخ اليوم الموافق الأحد 8 يوليو 2018 09:17 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن نادي غوانغزو إيفرغراند الصيني، اليـوم الأحـد، عن تعاقده مع لاعب برشلونة الإسباني باولينيو ومهاجم بيشكتاش التركي أندرسون تاليسكا.

وركز الفريق الصيني أنه تعاقد رسميا مع الدولي البرازيلي ولاعب برشلونة باولينيو (29 عاما) على سبيل الإعارة ليعود بذلك اللاعب مجددا للدوري الصيني من بوابة نفس الفريق الذي تركه في أغسطس 2017 مقابل 40 مليون يورو.

والمح الفريق الصيني بأن باوليينو عاد معارا من برشلونة لمدة موسم مع أحقية الشراء مقابل 50 مليون يورو. 

ونشر فريق غوانغزو إيفرغراند عبر موقعه الرسمي: " مرحبا بعودتك باولينيو".

وعقب إتمام الصفقة، تحدث باولينيو لموقع جوانزو الرسمي، قائلا: "الدوري الصيني يتطور من عام إلى آخر، وجوانب النمو جيدة للغاية".

وتابع: "بعد التدريب مع جوانزو وبرشلونة، والمنتخب البرازيلي في كأس العالم، حصلت على خبرة جيدة، واخترت العودة للدوري الصيني".

وأردف الدولي البرازيلي: "آمل مساعدة جوانزو على حصد الألقاب، وإعطاء الدوري الصيني إثارة أكبر"

ودخل الفريق الصيني الميركاتو الصيفي من أوسع أبوابه بعد حصوله على خدمات الدولي البرازيلي الآخر أندرسون تاليسكا (24 عاما) معارا من نادي بيشكتاش التركي  لمدة 6 أشهر. 

المصدر: وكالات

رسميا.. باولينيو في غوانغزو إيفرغراند الصيني، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رسميا.. باولينيو في غوانغزو إيفرغراند الصيني.

العرب نيوز - رسميا.. باولينيو في غوانغزو إيفرغراند الصيني - رسميا.. باولينيو في غوانغزو إيفرغراند الصيني

المصدر : RT Arabic