ليتواني بطلا للعالم في "حمل الزوجات"
ليتواني بطلا للعالم في "حمل الزوجات"

ليتواني بطلا للعالم في "حمل الزوجات"، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "

ليتواني بطلا للعالم في "حمل الزوجات"

" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "ليتواني بطلا للعالم في "حمل الزوجات"".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 8 يوليو 2018 10:18 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - فاز الليتواني فيتواتاس كيركيلياوسكاس ببطولة العالم لحمل الزوجات التي أقيمت في فنلندا.

وشاطر في البطولة 53 رجلا مع زوجاتهم أو صديقاتهم اللائي حملوهن على أكتافهم وركضوا بهن في سباق لمدة ساعة ببلدة سونكايارفي الصغيرة في فنلندا السـبت وسط حضور جماهيري غفير.

وتجذب بطولة العالم لحمل الزوجات التي تجرى للعام الثالث والعشرين آلاف الزائرين إلى البلدة الصغيرة واكتسبت متابعين في أنحاء العالم.

وتجرى مسابقات رسمية يصل من خلالها المتنافسون في دول من بينها الولايات المتحدة وبريطانيا والسويد واستونيا.

وفاز فيتواتاس كيركيلياوسكاس وزوجته نيرينجا كيركيلياوسكيني بالسباق الذي تضمن الركض والخوض في بركة من المياه واجتياز عقبات عديدة.

وبهذا الفوز هزم الليتواني فيتواتاس كيركيلياوسكاس بطل العالم الفنلندي تايستو ميتينين الفائز بالبطولة ست مرات.

------------------------------

يمكنكم استلام إشعارات بأهم الموضوعات بعد تحميل آخر نسخة من تطبيق بي بي سي عربي على هاتفكم المحمول.

ليتواني بطلا للعالم في "حمل الزوجات"، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ليتواني بطلا للعالم في "حمل الزوجات"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

ليتواني بطلا للعالم في "حمل الزوجات"

.

العرب نيوز - ليتواني بطلا للعالم في "حمل الزوجات" - ليتواني بطلا للعالم في "حمل الزوجات"

المصدر : BBC