ديلي ميل: لهذا السبب.. تـويـتـر حذف 70 مليون حساب في شهرين
ديلي ميل: لهذا السبب.. تـويـتـر حذف 70 مليون حساب في شهرين

ديلي ميل: لهذا السبب.. تـويـتـر حذف 70 مليون حساب في شهرين، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "ديلي ميل: لهذا السبب.. تـويـتـر حذف 70 مليون حساب في شهرين ".

اليوم الموافق الاثنين 9 يوليو 2018 02:15 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، انبأت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أوقف 70 مليون حساب مشتبه به بعد إبلاغ الكونجرس بأن روسيا استخدمت ملفات شخصية مزيفة للتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وأضافت الصحيفة في التقرير الذي نشرته على موقعها الإلكتروني أن "تويتر" أوقف هذه الحسابات خلال الشهرين الماضيين، كجزء من سياسة جديدة تهدف لوقف تدفق المعلومات المضللة على المنصة.

 

وفي إطار هذه الحملة، بلغ عدد الحسابات التي تم حذفها يوميا مليون حساب، ووصل معدل الحذف في مايو ويونيو ضعف المعدل في أكتوبر الماضي.

 

وتخضع منصات التواصل الاجتماعي مثل "تويتر" و"فيس بوك"، لفحص أمني من قبل المشرعين الأمريكيين والمنظمين الدوليين، لقيامها بدور محدود في منع انتشار المحتوى المزيف، بحسب الصحيفة.

 

واضاف مايكل باتشتر المحلل في ويدبوش "من الصعب تصديق أن 70 مليون حساب تأثرت في حين لم يكن لدى تويتر سوى 336 مليون مستخدم نشط في الشهر".

 

وقالت الصحيفة، أن الإجراءات الأخيرة التي اتخذها "تويتر" سببها ضغط الكونغرس على خلفية التحقيق في "التدخل الروسي" في الانتخابات الأمريكية.

وآتي هذا في الوقت الذي يواصل فيه روبرت مولر، المحقق الخاص المكلف من قبل وزارة العدل الأمريكية تحقيقا في مزاعم تدخل روسيا في الانتخابات الرئاسية التي أجريت قبل عامين والتي أسفرت عن فوز الرئيس تارمب بالرئاسة.

 

 

وكان مولر قد وجه اتهامات إلى 13 روسياً، و3 مجموعات روسية اتخذت من سان بطرسبرغ مقراً لعملياتها الغامضة في تزوير هويات ناخبين أمريكيين.

 

وأعلنت وزارة العدل، حينها أن الاتهامات الجديدة تبين تدخلات الروس من خلال خلق شخصيات غير حقيقية للولايات المتحدة، وسرقة هويات الشعب الأمريكي من أجل التدخل في انتخابات الرئاسية لعام 2016، وهو تقييم سبق أن توصلت إليه وكالات المخابرات الأمريكية، وفقاً لوسائل إعلام.

 

ونوهت الاتهامات إلى أن الشركات الثلاث بالتعاون مع الـ 13 شخصاً روسياً بدأت أعمالها في عام 2014، وإلى أنها كانت مرتبطة بما يسمى «وكالة أبحاث الإنترنت»، التي تتخذ من سان بطرسبرغ مقراً لها، واستفادت من «فيس بوك» كمنصة إعلامية واجتماعية، وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي في نشر رسائل كاذبة خلال انتخابات عام 2016.

ديلي ميل: لهذا السبب.. تـويـتـر حذف 70 مليون حساب في شهرين، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ديلي ميل: لهذا السبب.. تـويـتـر حذف 70 مليون حساب في شهرين .

العرب نيوز - ديلي ميل: لهذا السبب.. تـويـتـر حذف 70 مليون حساب في شهرين - ديلي ميل: لهذا السبب.. تـويـتـر حذف 70 مليون حساب في شهرين

المصدر : مصر العربية