جـون ترامـب يعتزم الإعلان عن اسم قاضي المحكمة العليا الجديد اليـوم
جـون ترامـب يعتزم الإعلان عن اسم قاضي المحكمة العليا الجديد اليـوم

جـون ترامـب يعتزم الإعلان عن اسم قاضي المحكمة العليا الجديد اليـوم العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "جـون ترامـب يعتزم الإعلان عن اسم قاضي المحكمة العليا الجديد اليـوم" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 9 يوليو 2018 09:15 صباحاً.
جـون ترامـب يعتزم الإعلان عن اسم قاضي المحكمة العليا الجديد اليـوم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار جـون ترامـب يعتزم الإعلان عن اسم قاضي المحكمة العليا الجديد اليـوم - العرب نيوز - جـون ترامـب يعتزم الإعلان عن اسم قاضي المحكمة العليا الجديد اليـوم .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جـون ترامـب يعتزم الإعلان عن اسم قاضي المحكمة العليا الجديد اليـوم.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 9 يوليو 2018 09:15 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - أكد الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب أنه سيعلن عن اسم مرشحه لشغل المقعد الشاغر في المحكمة العليا مساء اليـوم الاثـنـيـن.

واضاف ترامب مساء الأحـد "أتطلع إلى إعلان قراري النهائي بشأن قاضي المحكمة العليا في التاسعة من مساء الاثـنـيـن (بالتوقيت المحلي) في البيت الأبيض.. سيتم اختيار شخص استثنائي!".

وكان ترامب قد ذكر الشهر الماضي أنه يفاضل بين خمسة أسماء مرشحة، مشيرًا إلى أن بينهم امرأتان.

وكان القاضي أنتوني كينيدي (81 عاما) وهو محافظ ولكن من المدافعين عن الحرية المدنية، قد أعلن عن تقاعده في نهاية يونيو.

وستمنح هذه الخطوة ترامب فرصة أخرى لتعيين قاضٍ في المحكمة العليا في الولايات المتحدة بعد مرور أكثر من عام على تعيين أول قاض له، وهو نيل جورسوتش، في هيئة المحكمة التي تحتوي تسعة قضاة.

وغالبًا ما كان كينيدي هو الصوت الحاسم في القضايا التي تشهد جدلا للبت فيها، وقد مال كينيدي خلال الثلاثين عامًا التي قضاها في المحكمة نحو اليمين على الرغم من أنه كان له خط تحرري قوي في قضايا الحقوق المدنية.

وغالبا ما كان ينظر إلى كينيدي على أنه الصوت الذى يمكن أن يرجح أيا من الكفتين على منصة القضاة المنقسمة.

أنبأ أن كينيدي عينه الرئيس الأمريكي المنتخب الأسبق رونالد ريجان في عام 1988.

جـون ترامـب يعتزم الإعلان عن اسم قاضي المحكمة العليا الجديد اليـوم، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، جـون ترامـب يعتزم الإعلان عن اسم قاضي المحكمة العليا الجديد اليـوم، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، جـون ترامـب يعتزم الإعلان عن اسم قاضي المحكمة العليا الجديد اليـوم.

العرب نيوز - جـون ترامـب يعتزم الإعلان عن اسم قاضي المحكمة العليا الجديد اليـوم - جـون ترامـب يعتزم الإعلان عن اسم قاضي المحكمة العليا الجديد اليـوم

المصدر : بوابة الشروق