اليابان: ارتفاع حصيلة ضحايا الأمطار الغزيرة إلى 100 قتيل على الأقل
اليابان: ارتفاع حصيلة ضحايا الأمطار الغزيرة إلى 100 قتيل على الأقل

اليابان: ارتفاع حصيلة ضحايا الأمطار الغزيرة إلى 100 قتيل على الأقل، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، اليابان: ارتفاع حصيلة ضحايا الأمطار الغزيرة إلى 100 قتيل على الأقل، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "اليابان: ارتفاع حصيلة ضحايا الأمطار الغزيرة إلى 100 قتيل على الأقل".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 9 يوليو 2018 10:15 صباحاً، اظهرت السلطات اليابانية الاثـنـيـن أن عدد ضحايا الأمطار الغزيرة ازْداد إلى 100 قتيل على الأقل، وفق حصيلة أولية. ولقد أسفرت الأمطار الغزيرة عن انزلاقات تربة جرفت المنازل في مدينة كومانو غرب البلاد، ما أدى إلى مفقودين وسقوط ضحايا.

ارتفعت الحصيلة المؤقتة للأمطار الغزيرة في غرب اليابان إلى مئة قتيل، حسب ما أعلن المتحدث باسم الحكومة صباح الاثـنـيـن.

وأوضح المتحدث يوشيهيدي سوغا خلال مؤتمر صحافي أن 87 من الضحايا المئة اظهرت وفاتهم فيما 13 في حالة تحبط القلب والجهاز التنفسي، ما يعني أن بلاغ وفاتهم لم يصدر بعد.

وفي مدينة كومانو وقعت انزلاقات تربة هائلة جرفت بيـوت لم يبق منها سوى أكوام من الأخشاب. فيما تسعى فرق الإنقاذ للعثور على 12 شخصا ما زالوا مفقودين الاثـنـيـن في أحياء غمرتها الوحول بالكامل ودمرت العديد من المنازل فيها.

واضاف عسكري "إننا نزيل الحطام بواسطة معدات ثقيلة حيث نستطيع القيام بذلك. كما نزيل ركام بيـوت دمرت، وإلا لن نتمكن من الوصول إلى أي ناجين قد يكونوا عالقين تحتها".

وهذه واحدة من أخطر الكوارث من هذا النوع في السنوات الأخيرة في اليابان، وقد تجاوز عدد الضحايا الحالي حصيلة الانهيارات الأرضية في هيروشيما في عام 2014، التي وصلت إلى 74 قتيلا.

فرانس24/ أ ف ب

اليابان: ارتفاع حصيلة ضحايا الأمطار الغزيرة إلى 100 قتيل على الأقل، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، اليابان: ارتفاع حصيلة ضحايا الأمطار الغزيرة إلى 100 قتيل على الأقل، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، اليابان: ارتفاع حصيلة ضحايا الأمطار الغزيرة إلى 100 قتيل على الأقل.

العرب نيوز - اليابان: ارتفاع حصيلة ضحايا الأمطار الغزيرة إلى 100 قتيل على الأقل - اليابان: ارتفاع حصيلة ضحايا الأمطار الغزيرة إلى 100 قتيل على الأقل

المصدر : فرانس برس