استئناف عمل مـعـبر رفح غدًا
استئناف عمل مـعـبر رفح غدًا

استئناف عمل مـعـبر رفح غدًا العرب نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم استئناف عمل مـعـبر رفح غدًا، استئناف عمل مـعـبر رفح غدًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، استئناف عمل مـعـبر رفح غدًا.

العرب نيوز اظهرت الإدارة العامة للمعابر والحدود (حكومية) في قطاع غزة، استكمال عمل معبر رفح، غدا الأربعاء، لسفر المواطنين، بعد توقفه 4 أيام لسفر حجاج بيت الله الحرام للديار المقدّسة.

وقالت الإدارة، اليوم الثلاثاء، في ظهور مقتضب، إنّ "المعبر "سيعمل غدًا في الاتجاهين لسفر المواطنين وعودة العالقين من الجانب المصري بعد انتهاء سفر حجاج بيت الله الحرام".

والخميس الماضي، اظهرت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في غزة، أن 3321 حاجا سيغادرون القطاع إلى الديار المقدسة لأداء فريضة الحج هذا العام، بالتزامن مع إعلان السلطات المصرية تخصيص 4 أيام لسفر حجاج غزة.

وقررت السلطات المصرية، في مايو الماضي، فتح معبر رفح، بعد أن كانت تغلقه بشكل شبه كامل منذ يوليو 2013.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، استئناف عمل مـعـبر رفح غدًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - استئناف عمل مـعـبر رفح غدًا.

المصدر : المصريون