ألمانيا تعلن عن زيارة لأردوغان في سبتمبر المقبل
ألمانيا تعلن عن زيارة لأردوغان في سبتمبر المقبل

ألمانيا تعلن عن زيارة لأردوغان في سبتمبر المقبل العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم ألمانيا تعلن عن زيارة لأردوغان في سبتمبر المقبل، ألمانيا تعلن عن زيارة لأردوغان في سبتمبر المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ألمانيا تعلن عن زيارة لأردوغان في سبتمبر المقبل.

العرب نيوز أعلن متحدث باسم الرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير، أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان سيزور ألمانيا يومي 28-29 من سبتمبر القادم، وسط جهود لتحسين العلاقات بين برلين وأنقرة.

واختلف العضوان في التحالف العسكري لحلف شمال الأطلسي، حول حملة القمع التي شنتها تركيا على المعارضين المشتبه بهم، عقب محاولة الانقلاب الفاشلة عام 2016، وقيام أنقرة باحتجاز مواطنين ألمان.

ولم يركز المتحدث باسم الرئيس الألماني  ما إذا كان أردوغان سيلتقي المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، كما لم يعلق مكتب ميركل على الخبر.

وتشمل الزيارة حفل استقبال رسمي من قبل شتاينماير ومأدبة على شرف أردوغان، فيما تعهد وزيرا خارجية البلدين في وقت سابق من هذا العام، بفعل كل شيء لتحسين العلاقات بين برلين وأنقرة.

وأسفرت الاتصالات بين الوزيرين عن إطلاق سراح صحفي ألماني تركي في فبراير الماضي، احتجز في تركيا لمدة عام بسبب جرائم أمنية مزعومة، وساهمت في إذابة عدد الجليد في العلاقات بين الجانبين، على الرغم من أن ألمانيا لا تزال تعترض على ما تسميه "احرز تركيا المتدهور" في مجال حقوق الإنسان.

المصدر: رويترز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، ألمانيا تعلن عن زيارة لأردوغان في سبتمبر المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - ألمانيا تعلن عن زيارة لأردوغان في سبتمبر المقبل.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)