دينامو زغرب يقترب من الدور المؤهل لمجموعات للتشامبيونز ليغ
دينامو زغرب يقترب من الدور المؤهل لمجموعات للتشامبيونز ليغ

دينامو زغرب يقترب من الدور المؤهل لمجموعات للتشامبيونز ليغ العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم دينامو زغرب يقترب من الدور المؤهل لمجموعات للتشامبيونز ليغ، دينامو زغرب يقترب من الدور المؤهل لمجموعات للتشامبيونز ليغ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، دينامو زغرب يقترب من الدور المؤهل لمجموعات للتشامبيونز ليغ.

العرب نيوز وضع فريق دينامو زغرب الكرواتي قدما له في الدور الثالث الحاسم المؤهل إلى دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد فوزه على مضيفه أستانا الكازاخستاني بهدفين نظيفين.

وأحرز هدفي الفريق الكرواتي كل من المهاجمين المخضرم ماريو بوديمير، والإسباني الشاب داني أولمو، في الدقيقتين الـ (39، 84) من عمر مباراة الذهاب، التي جرت بينهما اليوم الثلاثاء.

وسيكون الفائز من هذه المواجهة، في الدور الثالث الحاسم، مع فريق يانغ بويز السويسري.

المصدر: RT

  

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، دينامو زغرب يقترب من الدور المؤهل لمجموعات للتشامبيونز ليغ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - دينامو زغرب يقترب من الدور المؤهل لمجموعات للتشامبيونز ليغ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)