كوريا الشمالية تأمل في عقد قمة ثانية بين جـون ترامـب وكيم
كوريا الشمالية تأمل في عقد قمة ثانية بين جـون ترامـب وكيم

كوريا الشمالية تأمل في عقد قمة ثانية بين جـون ترامـب وكيم العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "كوريا الشمالية تأمل في عقد قمة ثانية بين جـون ترامـب وكيم" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 7 أغسطس 2018 08:44 مساءً.
كوريا الشمالية تأمل في عقد قمة ثانية بين جـون ترامـب وكيم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار كوريا الشمالية تأمل في عقد قمة ثانية بين جـون ترامـب وكيم - العرب نيوز - كوريا الشمالية تأمل في عقد قمة ثانية بين جـون ترامـب وكيم .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كوريا الشمالية تأمل في عقد قمة ثانية بين جـون ترامـب وكيم.

a618034b0f.jpg
00

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - رجحت كوريا الشمالية عقد قمة ثانية بين زعيمها كيم جونج أون والرئيس الأمريكي الرئيس تارمب.

وقالت إحدى الصحف الأمريكية، أن التبادل الأخير للرسائل بين ترامب وكيم يعتبر “علامة إيجابية”، على الرغم من أنه لم يتم تخصيص موعد القمة أو مكانها بعد، إلا أنها ستعقد في وقت لاحق من هذا العام.

حضرت هذه الأبناء، وسط تشكيك متزايد بشأن عزم كوريا الشمالية، على اتخاذ إجراءات ملموسة تجاه نزع السلاح النووي، كما وعد كيم ترامب في قمة يونيو الماضي في سنغافورة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، كوريا الشمالية تأمل في عقد قمة ثانية بين جـون ترامـب وكيم العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر كوريا الشمالية تأمل في عقد قمة ثانية بين جـون ترامـب وكيم عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - كوريا الشمالية تأمل في عقد قمة ثانية بين جـون ترامـب وكيم.

المصدر : وكالة اونا