زينيت الروسي يسعى لضم أحد المتألقين في مونديال 2018
زينيت الروسي يسعى لضم أحد المتألقين في مونديال 2018

زينيت الروسي يسعى لضم أحد المتألقين في مونديال 2018 العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم زينيت الروسي يسعى لضم أحد المتألقين في مونديال 2018، زينيت الروسي يسعى لضم أحد المتألقين في مونديال 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، زينيت الروسي يسعى لضم أحد المتألقين في مونديال 2018.

العرب نيوز نوهت وسائل إعلام روسية، أن فريق زينيت بطرسبورغ يرغب في ضم الدولي الأوروغوياني دييغو لاكسالت، لاعب فريق جنوى الإيطالي، وعلى استعداد لدفع 20 مليون يورو مقابل التعاقد معه.

واضاف موقع "سورت إكسبريس" إن دييغو لاكسالت، البالغ من العمر 22 عاما، لم يقرر بعد الانتقال إلى صفوف زينيت بطرسبورغ.

بينما أكد موقع "tuttonapoli.net" أن اللاعب الأوروغوياني أخذ وقتا للتفكير والبت في الخيارات البديلة المناسبة، وسيعطي جوابه النهائي، يوم الجمعة القادم، وهو موعد إغلاق باب سوق الانتقالات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتبط اسم دييغو لاكسالت بفريقه السابق إنتر ميلان، الذي لم يلعب له عمليا، إضافة إلى ناديي لاتسيو وكريستال بالاس، ولكن مصادر إيطالية ترى بأن أفضل خيار للاعب الأوروغوياني هو فريق تشيلسي، إلا أن المشكلة تكمن في عدم وجود عرض رسمي من النادي اللندني حتى الآن، والأولوية بالنسبة للبلوز هو التعاقد مع لاعب خط وسط، ولم يتبق سوى ثلاثة أيام من انتهاء فترة الانتقالات.

أنبأ أن دييغو لاكسالت تألق مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم لكرة القدم "روسيا 2018"، وخاصة في مباراة الدور ثمن النهائي، التي فاز فيها على نظيره البرتغالي (2-1)، ولعب دورا كبيرا في إيقاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومنعه من الوصول إلى شباكه. 

المصدر: "sport-express.ru" 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، زينيت الروسي يسعى لضم أحد المتألقين في مونديال 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - زينيت الروسي يسعى لضم أحد المتألقين في مونديال 2018.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)