بولتون: بيونج يانج لم تتخذ الخطوات اللازمة للتخلص من “النووي”
بولتون: بيونج يانج لم تتخذ الخطوات اللازمة للتخلص من “النووي”

بولتون: بيونج يانج لم تتخذ الخطوات اللازمة للتخلص من “النووي” العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بولتون: بيونج يانج لم تتخذ الخطوات اللازمة للتخلص من “النووي”" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 7 أغسطس 2018 09:36 مساءً.
بولتون: بيونج يانج لم تتخذ الخطوات اللازمة للتخلص من “النووي” العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بولتون: بيونج يانج لم تتخذ الخطوات اللازمة للتخلص من “النووي” - العرب نيوز - بولتون: بيونج يانج لم تتخذ الخطوات اللازمة للتخلص من “النووي” .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بولتون: بيونج يانج لم تتخذ الخطوات اللازمة للتخلص من “النووي”.

ebcca06e43.jpg

download(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أ ش أ

أكد مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون، اليوم الثلاثاء، إن كوريا الشمالية لم تتخذ الخطوات اللازمة للتخلص من ترسانتها النووية، بالرغم من الاتفاق الذي تم بين الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب، والزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون.

وأوضح بولتون أن “الولايات المتحدة أوفت بما وعدت به في سنغافورة، فكرة أننا سنخفف العقوبات فقط لأن كوريا الشمالية تريد ذلك غير واردة”.

وتابع “سنستمر في تطبيق أقصى الضغوطات على كوريا الشمالية حتى نزع السلاح النووي”، مشيرا إلى أن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، مستعد لزيارة بيونج يانج من أجل الاجتماع مع الزعيم الكوري الشمالي.

كانت الصحف الرسمية في كوريا الشمالية حثت الولايات المتحدة البارحة، على التخلي عن العقوبات التي تفرضها واشنطن والأمم المتحدة ضد بيونج يانج.

وتعهدت كوريا الشمالية والولايات المتحدة بالعمل على إنهاء برامج بيونج يانج الخاصة بالأسلحة، خلال اجتماع قمة تاريخي عقد في شهر يونيو الماضي بين ترامب وكيم في سنغافورة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بولتون: بيونج يانج لم تتخذ الخطوات اللازمة للتخلص من “النووي” العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بولتون: بيونج يانج لم تتخذ الخطوات اللازمة للتخلص من “النووي” عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بولتون: بيونج يانج لم تتخذ الخطوات اللازمة للتخلص من “النووي”.

المصدر : وكالة اونا