”العاشرة العبرية”: الكيان الاسرائيلي تضع شروطا جديدة للتهدئة في غَزَّة 
”العاشرة العبرية”: الكيان الاسرائيلي تضع شروطا جديدة للتهدئة في غَزَّة 

”العاشرة العبرية”: الكيان الاسرائيلي تضع شروطا جديدة للتهدئة في غَزَّة  العرب نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ”العاشرة العبرية”: الكيان الاسرائيلي تضع شروطا جديدة للتهدئة في غَزَّة ، ”العاشرة العبرية”: الكيان الاسرائيلي تضع شروطا جديدة للتهدئة في غَزَّة  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ”العاشرة العبرية”: الكيان الاسرائيلي تضع شروطا جديدة للتهدئة في غَزَّة .

العرب نيوز انبأت القناة العاشرة الإسرائيلية إن إسرائيل وضعت شروطا جديدة للتهدئة مع حركة "حماس" في قطاع غزة.
نوهت القناة العاشرة العبرية، اليوم، الثلاثاء، أن إسرائيل تريد الحصول على معلومات جديدة عن جنودها وأسيريها لدى حركة "حماس"، وترفض اعلي الحصار عن قطاع غزة، إلا بعد الحصول على معلومات عن جنودها، والدخول في مفاوضات لإعادتهم.
ونوهت القناة على موقعها الإلكتروني إلى أن إسرائيل تراجعت عمليا عن وعودها للجانب المصري وتريد الآن الحصول على معلومات عن جنودها الأسرى لدى "حماس"، مقابل فتح معبر كرم أبو سالم، وتوسيع مساحة الصيد في قطاع غزة.

وأكدت القناة الإسرائيلية أن حركة "حماس" رفضت هذا الشرط، واعتبرته محاولة لإفشال المساعي المصرية للتوصل إلى تهدئة في غزة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، ”العاشرة العبرية”: الكيان الاسرائيلي تضع شروطا جديدة للتهدئة في غَزَّة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - ”العاشرة العبرية”: الكيان الاسرائيلي تضع شروطا جديدة للتهدئة في غَزَّة .

المصدر : الصباح العربي