علي لاريجاني: إجراءات جـون ترامـب لن تبقى دون رد
علي لاريجاني: إجراءات جـون ترامـب لن تبقى دون رد

علي لاريجاني: إجراءات جـون ترامـب لن تبقى دون رد العرب نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم علي لاريجاني: إجراءات جـون ترامـب لن تبقى دون رد، علي لاريجاني: إجراءات جـون ترامـب لن تبقى دون رد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، علي لاريجاني: إجراءات جـون ترامـب لن تبقى دون رد.

العرب نيوز رد رئيس البرلمان الإيراني، علي لاريجاني، اليوم الثلاثاء، على الإجراءات التي اعتمدها الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب معتبرا إياها مضرة بالمنطقة.

ووفق وكالة "أنباء فارس"، وصف لاريجاني تصرفات ترامب بالعدائية، مشيرا إلى أنها لن  تبقى دون رد. 
ولدى استقباله السفير النرويجي في طهران، لارس نور دروم، وصف علي لاريجاني العلاقات بين إيران والنرويج بأنها عريقة، واضاف: "ليس لدى النرويج علاقات سيئة مع إيران خلافا لبعض الدول الأوروبية التي مارست الظلم ضد إيران".

وركز ضرورة تطوير العلاقات التجارية بين إيران والنرويج، قائلا: "بعد الاتفاق النووي نشطت عدد الشركات النرويجية في إيران".

وتطرق لاريجاني إلى مجالات التعاون بين إيران والنرويج بناء على الخطة التنموية السادسة، بما فيها الطاقات المتجددة وخاصة الطاقة الشمسية، قائلا: "إن تنمية هذه الطاقات من شأنه أن يوفر الأرضية لتطوير العلاقات التجارية بين البلدين".

والمح إلى اتصالات قادة الاتحاد الأوروبي مع إيران بعد انسحاب أمريكا من الاتفاق النووي، قائلا: "إن الاتحاد الأوروبي طلب من إيران أن لا تتصرف مثل أمريكا، وأن يتم أعطي فرصة للتعاون، لذلك تقرر إجراء مفاوضات مع الاتحاد الأوروبي لتنظيم هذا التعاون".

وتابع: أن إجراءات ترامب مضرة لأمن المنطقة، فالرئيس الأمريكي يقوم بسلوك عدائي والذي لن يبقى دون رد.

وبين رئيس البرلمان الإيراني أن إيران لديها أصدقاء مستعدون للعمل معها بأساليب أخرى، مصرحا: أن لدينا صراع مع أمريكا، ولابد من المضي قدما إلى حد ينتبه الأمريكان أنهم لا يمكنهم تحقيق أهدافهم عبر هذا الطريق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، علي لاريجاني: إجراءات جـون ترامـب لن تبقى دون رد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - علي لاريجاني: إجراءات جـون ترامـب لن تبقى دون رد.

المصدر : الصباح العربي