غريفيث عقد اجتماعاً غير رسمي ضم سياسيين يمنيين في لندن
غريفيث عقد اجتماعاً غير رسمي ضم سياسيين يمنيين في لندن

غريفيث عقد اجتماعاً غير رسمي ضم سياسيين يمنيين في لندن العرب نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم غريفيث عقد اجتماعاً غير رسمي ضم سياسيين يمنيين في لندن، غريفيث عقد اجتماعاً غير رسمي ضم سياسيين يمنيين في لندن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، غريفيث عقد اجتماعاً غير رسمي ضم سياسيين يمنيين في لندن.

العرب نيوز العرب نيوز :- كشفت مصادر يمنية لـ"العربية" أن المبعوث الأممي إلى #الـيـمن مارتن #غريفيث، نظم مشاورات غير رسمية بين شخصيات سياسية من مختلف الأحزاب اليمنية وناشطين مدنيين في لندن.

وقالت المصادر إن الجلسة التي عقدت بمسانده من الخارجية البريطانية كانت أقرب للقاء تشاوري محدود، استمع فيها المبعوث الدولي لمختلف وجهات نظر القوى السياسية والمدنية اليمنية بشكل غير رسمي.

وكان المبعوث الخاص إلى الـيـمن، مارتن غريفيث، قد أكد في جلسة مجلس الأمن الدولي، الخميس، أن ثمة فرصة لتحقيق السلام في الـيـمن.

واضاف إنه ينوي "دعوة أطراف العملية السياسية في الـيـمن إلى جولة مفاوضات في جنيف يوم السادس من سبتمبر/أيلول".

وكشف أن "العودة إلى طاولة المفاوضات لن تكون سهلة"، وحث مختلف الفرقاء على توفير الأجواء الملائمة لبدء المحادثات.

وشدد على ضرورة أن تكون "التسوية في الـيـمن من خلال الحل السياسي".

والمح في كلمته أمام مجلس الأمن الدولي إلى أن "جهودنا مكنتنا من تضييق الفجوة بين أطراف الصراع في الـيـمن".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، غريفيث عقد اجتماعاً غير رسمي ضم سياسيين يمنيين في لندن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - غريفيث عقد اجتماعاً غير رسمي ضم سياسيين يمنيين في لندن.

المصدر : جي بي سي نيوز