شاهد.. أياكس يتعادل مع ستاندارد البلجيكي في ملحق التشامبيونز ليغ
شاهد.. أياكس يتعادل مع ستاندارد البلجيكي في ملحق التشامبيونز ليغ

شاهد.. أياكس يتعادل مع ستاندارد البلجيكي في ملحق التشامبيونز ليغ العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم شاهد.. أياكس يتعادل مع ستاندارد البلجيكي في ملحق التشامبيونز ليغ، شاهد.. أياكس يتعادل مع ستاندارد البلجيكي في ملحق التشامبيونز ليغ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. أياكس يتعادل مع ستاندارد البلجيكي في ملحق التشامبيونز ليغ.

العرب نيوز نجا فريق ستاندارد لييغ البلجيكي من الهزيمة أمام زائره أياكس الهولندي، في الوقت القاتل من زمن اللقاء الذي جمعهما، اليوم الثلاثاء، في إطار ملحق دوري أبطال أوروبا.

وأنهى أياكس أمستردام الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين حملا توقيع كل من، المهاجم كلاس يان هونتلار، ولاعب خط الوسط الصربي دوشان تاديتش، في الدقيقتين الـ (19، 34) على الترتيب، وتمكن الفريق البلجيكي من إدراك التعادل بهدفين متأخرين، سجلهما كل من، المغربي مهدي كارسيلا، ورينو إيمون، عند الدقيقتين الـ (67، 90 من ركلة جزاء) على التوالي.

وسيكون الفائز من هذه المواجهة، في الدور الثالث الحاسم، على موعد مع الفائز من مواجهة سلافيا براغ التشيك ودينامو كييف أوكرانيا، اللذين تعادلا أيضا، في مباراة الذهاب في وقت سابق من اليوم الثلاثاء.

المصدر: RT 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، شاهد.. أياكس يتعادل مع ستاندارد البلجيكي في ملحق التشامبيونز ليغ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - شاهد.. أياكس يتعادل مع ستاندارد البلجيكي في ملحق التشامبيونز ليغ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)