شاهد.. المارد الأحمر يخرج من القمقم
شاهد.. المارد الأحمر يخرج من القمقم

شاهد.. المارد الأحمر يخرج من القمقم العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم شاهد.. المارد الأحمر يخرج من القمقم، شاهد.. المارد الأحمر يخرج من القمقم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. المارد الأحمر يخرج من القمقم.

العرب نيوز استهل الأهلي احرز انتصاراته في الموسم الجديد للدوري المصري الممتاز لكرة القدم، على حساب مضيفه المصري البورسعيدي، بفوزه عليه بهدفين نظيفين، اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية للدوري.

ووقع ثنائية المارد الأحمر كل من المالي ساليف كوليبالي والمغربي وليد أزارو، في الدقيقتين الـ (11، 73) على الترتيب، على استاد برج العرب في الإسكندرية.

وحقق الأهلي، حامل اللقب، بذلك باكورة انتصاراته في الموسم الجديد للدوري، وأعلي رصيده إلى 4 نقاط، ليتقاسم الصدارة مع الثنائي الزمالك والداخلية، في حين تحبط رصيد المصري البورسعيدي عند 3 نقاط.

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، شاهد.. المارد الأحمر يخرج من القمقم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - شاهد.. المارد الأحمر يخرج من القمقم.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)