مقاتلة إسبانية تطلق صاروخا في إستونيا بشكل خاطئ
مقاتلة إسبانية تطلق صاروخا في إستونيا بشكل خاطئ

مقاتلة إسبانية تطلق صاروخا في إستونيا بشكل خاطئ العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم مقاتلة إسبانية تطلق صاروخا في إستونيا بشكل خاطئ، مقاتلة إسبانية تطلق صاروخا في إستونيا بشكل خاطئ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مقاتلة إسبانية تطلق صاروخا في إستونيا بشكل خاطئ.

العرب نيوز فتحت وزارة الدفاع الإسبانية تحقيقا في إطلاق صاروخ "جو – جو" من طائرة من نوع "يوروفايتر" تابعة للقوات الجوية الإسبانية في أجواء إستونيا.

وقالت القوات المسلحة الإستونية أن الحادث وقع عصر اليوم الثلاثاء خلال طلعات تدريبية لطائرات أوروبية فوق بلدة بانغودي الإستونية.

ولم تستبعد القوات الإستونية احتمال وقوع الصاروخ على الأرض، على الرغم من أنه مزود بنظام للتدمير الذاتي التلقائي وكان من المفترض أن ينفجر الصاروخ في الجو. ودعت السكان لإبلاغ القوات المسلحة في حال عثورهم على أجزاء الصاروخ.

وأعلنت البعثة العسكرية الإسبانية، التي تقوم طائراتها بمهام المراقبة في أجواء إستونيا تعليق كل التحليقات للمقاتلات الإسبانية في أعقاب الحادث، حتى معرفة أسبابه. ومن المقرر أن تتولى مهامها مقاتلات برتغالية مؤقتا.

أنبأ أن طائرات تابعة للقوات الجوية لدول أوروبية تقوم بمهام المراقبة في أجواء دول البلطيق (إستونيا ولاتفيا وليتوانيا) في إطار إجراءات حلف الناتو في المنطقة.

المصدر: تاس

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، مقاتلة إسبانية تطلق صاروخا في إستونيا بشكل خاطئ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - مقاتلة إسبانية تطلق صاروخا في إستونيا بشكل خاطئ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)