ماتيس يوسع دائرة الاتهام بالتدخل في الانتخابات الأمريكية
ماتيس يوسع دائرة الاتهام بالتدخل في الانتخابات الأمريكية

ماتيس يوسع دائرة الاتهام بالتدخل في الانتخابات الأمريكية العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم ماتيس يوسع دائرة الاتهام بالتدخل في الانتخابات الأمريكية، ماتيس يوسع دائرة الاتهام بالتدخل في الانتخابات الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ماتيس يوسع دائرة الاتهام بالتدخل في الانتخابات الأمريكية.

العرب نيوز يرى وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس، أن دولا أخرى غير روسيا ربما قامت بالتدخل في الانتخابات الأمريكية.

واضاف ماتيس للصحفيين، الثلاثاء: "رأينا جميعاً ما حدث في عام 2016، عندما حاولت روسيا وربما آخرون التأثير على عملية التصويت وإفساد العملية الانتخابية".

وأوضح أن البنتاغون سيعمل على تقديم كل الدعم اللازم لوزارة الأمن الداخلي ووكالات إنفاذ القانون "لحماية الانتخابات في الولايات المتحدة من أي تدخل من قبل روسيا أو غيرها من اللاعبين الخبثاء".

وتجري التحقيقات في معطيات حول صلات مزعومة بين الرئيس الرئيس تارمب ترامب ومسؤولين سابقين لحملته الانتخابية بروسيا من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي وفريق محققين برئاسة المدعي الخاص روبرت مولر، ولجنتي شؤون الاستخبارات في كل من مجلسي الشيوخ والنواب بالكونغرس.

وكانت موسكو أكدت أكثر من مرة أن الاتهامات بمحاولتها التأثير على سير الانتخابات الأمريكية لا أساس لها.

المصدر: إنترفاكس

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، ماتيس يوسع دائرة الاتهام بالتدخل في الانتخابات الأمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - ماتيس يوسع دائرة الاتهام بالتدخل في الانتخابات الأمريكية.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)