إحراق مدرستين للبنات في باكستان
إحراق مدرستين للبنات في باكستان

إحراق مدرستين للبنات في باكستان العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم إحراق مدرستين للبنات في باكستان، إحراق مدرستين للبنات في باكستان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إحراق مدرستين للبنات في باكستان.

العرب نيوز أقدم مسلحون على إحراق مدرستين للبنات في مقاطعة بلوشستان جنوب غربي باكستان الليلة الماضية، وأفادت قوات الامن المحلية بأنه لم تقع أي إصابات بين الفتيات والأساتذة.

وهذا الهجوم يعتبر الثاني من نوعه الذي يطال منشأة تعليمية في باكستان خلال الأيام القليلة الماضية، ففي يوم الجمعة أخذ مسلحون مجهولون بإحراق 12 مدرسة في منطقة قيلقيت بالتستان، شمالي البلاد.

أنبأ أن حركة طالبان الباكستانية ومتشددين متحالفين معها، قد نفذوا الجمعة الماضية هجوما بالقنابل على 12 مدرسة، 8 منها للبنات، شمالي باكستان حيث ينشط متشددون يعارضون تعليم الفتيات.

ويعتبر متشددون في باكستان، أن تعليم البنات يتعارض مع الإسلام، حيث اعتدوا على آلاف مدارس البنات في مناطق شمال وشمال غربي البلاد.

المصدر: شينخوا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، إحراق مدرستين للبنات في باكستان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - إحراق مدرستين للبنات في باكستان.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)