مستشار الأمن القومي: عواقب اقتصادية كبيرة للعقوبات على طهران
مستشار الأمن القومي: عواقب اقتصادية كبيرة للعقوبات على طهران

مستشار الأمن القومي: عواقب اقتصادية كبيرة للعقوبات على طهران العرب نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم مستشار الأمن القومي: عواقب اقتصادية كبيرة للعقوبات على طهران، مستشار الأمن القومي: عواقب اقتصادية كبيرة للعقوبات على طهران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مستشار الأمن القومي: عواقب اقتصادية كبيرة للعقوبات على طهران.

العرب نيوز العرب نيوز :- اخبر مستشار الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب للأمن القومي، جون بولتون، الثلاثاء، إن إعادة تفعيل العقوبات المفروضة على إيران يستهدف الضغط على طهران لتتراجع عن دعمها للإرهاب الدولي ونشاطها العسكري في الشرق الأوسط وبرامجها النووية والصاروخية.
وتشمل العقوبات التي أعيد العمل بها الثلاثاء المعاملات المالية التي تستعمل الدولار الأمريكي، وقطاع السيارات الإيراني، ومشتريات الطائرات التجارية ومعادن من بينها الذهب.

كان ترامب أعلن في مايو الماضي انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي المبرم مع إيران وتعهد بإعادة تفعيل العقوبات.

وفي تصريحات إلى الصحفيين خارج البيت الأبيض الثلاثاء، اخبر بولتون إن الولايات المتحدة تعمل مع دول أخرى على "خفض واردات النفط من إيران إلى صفر".

وأكمل أن العقوبات "تؤتي أكلها بالفعل، ونعتقد أنها سوف تواصل هذا وتتسبب في عواقب اقتصادية سلبية وكبيرة بالنسبة لإيران"، وفق ما افادت الأسوشيتد برس,وفق سكاي نيوز .

وأوضح أن الولايات المتحدة تريد تراجعا أكبر من قبل إيران عن دعمها للإرهاب وبرامجها النووية والصاروخية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، مستشار الأمن القومي: عواقب اقتصادية كبيرة للعقوبات على طهران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - مستشار الأمن القومي: عواقب اقتصادية كبيرة للعقوبات على طهران.

المصدر : جي بي سي نيوز