بإيعازٍ من نتـنياهـو..الاتحاد الأوروبي يحبط تمويله لجمعية حقوقية بإسرائيل
بإيعازٍ من نتـنياهـو..الاتحاد الأوروبي يحبط تمويله لجمعية حقوقية بإسرائيل

بإيعازٍ من نتـنياهـو..الاتحاد الأوروبي يحبط تمويله لجمعية حقوقية بإسرائيل العرب نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم بإيعازٍ من نتـنياهـو..الاتحاد الأوروبي يحبط تمويله لجمعية حقوقية بإسرائيل، بإيعازٍ من نتـنياهـو..الاتحاد الأوروبي يحبط تمويله لجمعية حقوقية بإسرائيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بإيعازٍ من نتـنياهـو..الاتحاد الأوروبي يحبط تمويله لجمعية حقوقية بإسرائيل.

العرب نيوز العرب نيوز :- أعلن الاتحاد الأوروبي الثلاثاء، عن وقفه الفوري لتمويله وارتباطه بجمعية "مجلس الدفاع عن الحريات" الحقوقية، التي تعمل في إسرائيل، بحسب ما أعلن مكتب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.

واضاف مكتب نتنياهو في ظهور صدر عنه اليوم "في أعقاب جهود دبلوماسية بذلها رئيس الوزراء، أعلن الاتحاد الأوروبي وقف تمويل جمعية ترفض حق دولة إسرائيل بالوجود وتشوه سمعتها في العالم".

وأكمل مكتب نتنياهو "هذه هي مجرد البداية، سنواصل العمل بحزم ضد المنظمات التي تعمل على نزع شرعية دولة إسرائيل، وتسعى لتشويه سمعة الدولة وجيش الدفاع(الإسرائيلي) في العالم",وفق الاناضول .

وتضم جمعية "مجلس الدفاع عن الحريات" نحو عشرين منظمة مجتمع المدنيين العزل عربية ويهودية، بينها "بتسيليم" و"مركز عدالة" و"جمعية حقوق المواطن" و"مركز التخطيط البديل" و"وجمعية الجليل" و"كيان" و"نكسر الصمت" و"غيشاه/مسلك"، وغيرها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، بإيعازٍ من نتـنياهـو..الاتحاد الأوروبي يحبط تمويله لجمعية حقوقية بإسرائيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - بإيعازٍ من نتـنياهـو..الاتحاد الأوروبي يحبط تمويله لجمعية حقوقية بإسرائيل.

المصدر : جي بي سي نيوز