فنزويلا تظهر محاولة اغتيال الرئيس بـ 50 مليون دولار 
فنزويلا تظهر محاولة اغتيال الرئيس بـ 50 مليون دولار 

فنزويلا تظهر محاولة اغتيال الرئيس بـ 50 مليون دولار  العرب نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم فنزويلا تظهر محاولة اغتيال الرئيس بـ 50 مليون دولار ، فنزويلا تظهر محاولة اغتيال الرئيس بـ 50 مليون دولار  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فنزويلا تظهر محاولة اغتيال الرئيس بـ 50 مليون دولار .

العرب نيوز كشف الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو أن منظمي محاولة الاغتيال التي استهدفته في 4 أغسطس، عرضوا على منفذيها 50 مليون دولار.

واضاف مادورو عبر شاشة قناة Telesur التلفزيونية: "تم التعاقد مع 11 قاتلا شاركوا في أعمال الشغب عامي 2014 و2017، وعرضوا عليهم 50 مليون دولار والإقامة في الولايات المتحدة".

ووفقا للتحقيق، فقد تم تعليم المهاجمين "التعامل مع الطائرات بدون طيار والمتفجرات في مزرعة في بلدة تشيناكوتا" في كولومبيا من أبريل حتى نهاية يونيو من هذا العام.

وتعتزم السلطات الفنزويلية الطلب من الولايات المتحدة وكولومبيا تسليمها منظمي محاولة اغتيال مادورو، وصرح الرئيس الفنزويلي خلال لقاء مع المصابين من رجال الأمن أن بلاده ستطلب "الاعتماد على اتفاقيات تسليم المجرمين، وتسليمها جميع ممولي هذا العمل الإرهابي، والمنظمين والمنفذين الذين يعيشون في ولاية فلوريدا أو في كولومبيا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، فنزويلا تظهر محاولة اغتيال الرئيس بـ 50 مليون دولار ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - فنزويلا تظهر محاولة اغتيال الرئيس بـ 50 مليون دولار .

المصدر : الصباح العربي