الهند تدشن أول نقطتي تفتيش على الحدود مع ميانمار
الهند تدشن أول نقطتي تفتيش على الحدود مع ميانمار

الهند تدشن أول نقطتي تفتيش على الحدود مع ميانمار العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الهند تدشن أول نقطتي تفتيش على الحدود مع ميانمار" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 8 أغسطس 2018 11:55 صباحاً.
الهند تدشن أول نقطتي تفتيش على الحدود مع ميانمار العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الهند تدشن أول نقطتي تفتيش على الحدود مع ميانمار - العرب نيوز - الهند تدشن أول نقطتي تفتيش على الحدود مع ميانمار .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الهند تدشن أول نقطتي تفتيش على الحدود مع ميانمار.

98464738c2.jpg

download+(1)(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أ ش أ

دشنت الهند اليوم، الأربعاء، أول نقطتي تفتيش دوليتين على الحدود بينها وبين ميانمار .

وأوضح نائب رئيس البعثة الهندية في ميانمار، سوميت سيث، إن نقاط التفتيش المعنية هي معابر (موري – تامو وزوكهوتهار-ريخودار) الحدودية.

وأكمل سيث أنه ” لن يطلب من الهنود الذين يسافرون إلى ميانمار الحصول على تصاريح، علي الرغم من لأنهم سيحصلون على تأشيرات إذا كان لديهم جواز سفر ساري المفعول، و سيسهل ذلك النقل والسياحة والتجارة بين البلدين”.

وكان مجلس الوزراء الهندي، قد أقر في يناير الماضي الاتفاق بين الهند وميانمار، لتدشين المعبر الحدودي البري، لتسهيل حركة الأشخاص على أساس امتلاك المسافر جوازات سفر صالحة، وتأشيرة لتعزيز التفاعل الاقتصادي والاجتماعي بين البلدين.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الهند تدشن أول نقطتي تفتيش على الحدود مع ميانمار العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الهند تدشن أول نقطتي تفتيش على الحدود مع ميانمار عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الهند تدشن أول نقطتي تفتيش على الحدود مع ميانمار.

المصدر : وكالة اونا